آرسنال سيفتقد جهود جيرو بكأس رابطة الأندية الإنجليزية – إرم نيوز‬‎

آرسنال سيفتقد جهود جيرو بكأس رابطة الأندية الإنجليزية

آرسنال سيفتقد جهود جيرو بكأس رابطة الأندية الإنجليزية
Britain Football Soccer - Arsenal v AFC Bournemouth - Premier League - Emirates Stadium - 27/11/16 Arsenal's Olivier Giroud Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

سيقوم آرسنال على الأرجح بإتاحة الفرصة أمام بعض اللاعبين للمشاركة خلال مواجهة ساوثامبتون في دور الثمانية بكأس الأندية الإنجليزية، غدا الأربعاء، إذ أن المدرب آرسين فينغر تعهد بالجمع بين الشباب والخبرة في تشكيلته الأساسية.

ومن المتوقع أن يغيب الفرنسي أوليفييه جيرو عن المباراة بسبب مشكلة بسيطة في أعلى الفخذ ولن يكون ماتيو ديبوشي متاحا بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وعلى الأرجح سيلعب المهاجم لوكاس بيريز ضمن التشكيلة الأساسية بعد التعافي من إصابة في الكاحل أبعدته عن المنافسات لمدة خمسة أسابيع منذ مشاركته مع الفريق في الجولة الماضية أمام ريدينغ.

وأبلغ فينغر موقع النادي على الإنترنت ”ماتيو خضع لفحوصات بالأشعة اليوم ولكننا لم نحصل على النتائج بعد“.

وقال ”لوكاس سيكون ضمن التشكيلة التي ستمزج بين الشباب والخبرة.. لكن التشكيلة ستحتفظ بتسعين في المئة من قوامها الأساسي المعتاد للفريق“.

وأحرز الإسباني لوكاس هدفين هذا الموسم كانا في مرمى نوتنغهام فورست في كأس الاتحاد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com