غوارديولا يتحدّث عن مشجّعي مانشستر سيتي في الإمارات قبل لقاء تشيلسي – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يتحدّث عن مشجّعي مانشستر سيتي في الإمارات قبل لقاء تشيلسي

غوارديولا يتحدّث عن مشجّعي مانشستر سيتي في الإمارات قبل لقاء تشيلسي

المصدر: إرم نيوز - أبوظبي

تحدث بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر لكرة القدم عن شغف المشجعين وعشاق النادي في دولة الإمارات، والذين يستعدون لحضور اللقاء المرتقب في عرض كبير ومميز للمباراة في أبوظبي.

ويشهد يوم السبت القادم لقاءً بالغ الأهمية يجمع مانشستر سيتي مع نظيره تشلسي في واحدة من أهم مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز، حيث يسعى كل من الفريقين لتأكيد أحقيته بإحراز اللقب لهذا الموسم.

وفي أبوظبي، سيجتمع المئات من عشاق مانشستر سيتي في منطقة مشجعي سماء السيتي ضمن مدينة زايد الرياضية، في الحدث الذي يشهد عرضًا مباشرًا على شاشة كبيرة للمباراة التي تنطلق عند الساعة 4:30 عصرًا.

وعلق غوارديولا بقوله: ”أنا مسرور لحصولي على فرصة لزيارة أبوظبي والاستمتاع بأجواء الضيافة المذهلة فيها، ومشاركة الناس شغفهم بكرة القدم“.

وأضاف: ”الأمر المذهل بالنسبة لكرة القدم هو أنها تمثل لغة عالمية. وهي قادرة على جمع الناس كما أن الاهتمام باللعبة في هذه المنطقة لا يختلف على الإطلاق عن أي مكان آخر في العالم. كما أن المعايير ترتفع على نحو كبير في منطقة الشرق الأوسط، والمشجعون يتميزون بالمعرفة والاحترام. وأنا دائمًا ما أستمتع بوقتي عندما آتي إلى هنا“.

وأتم ”منذ انضمامي إلى الفريق، وأنا أتلقى استقبالًا حارًا من الجميع. من المشجعين ومن طاقم العمل، كما أن اللاعبين مذهولون ويقومون بعمل مميز، ومن الواضح أن الجميع هنا يعمل من أجل تحقيق النجاح، المرافق أيضًا رائعة وأنا بالتأكيد مستمتع بهذا الموسم الكروي“.

تقام فعالية منطقة مشجعي سماء السيتي التي ينظمها نادي مانشستر سيتي على أرض الملعب 15 القريب من استاد التنس، وتناسب جميع أفراد العائلية، حيث تتوفر المشروبات والعصائر مع إقامة المسابقات التي يمكن للجميع المشاركة فيها.

وتعد هذه الفعالية جزءًا من الأنشطة التي نظمها النادي في الإمارات خلال السنوات القليلة الماضية، حيث يحضر المشجعون معًا لمشاهدة حامل لقب الدوري الإنكليزي الممتاز مرتين.

وإضافة إلى ذلك، فإن النادي يدير مدارس السيتي لكرة القدم المخصصة للاعبين الصغار في مواقع مختلفة في أبوظبي، ويشرف على التدريب في هذه المدارس عدد من المدربين الذين سبق لهم العمل في استاد الاتحاد في مدينة مانشستر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com