غوارديولا: ما زلت أتعلم من البريميرليغ – إرم نيوز‬‎

غوارديولا: ما زلت أتعلم من البريميرليغ

غوارديولا: ما زلت أتعلم من البريميرليغ
Football Soccer Britain - Burnley v Manchester City - Premier League - Turf Moor - 26/11/16 Manchester City manager Pep Guardiola and Manchester City's Sergio Aguero after the match Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يرى بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، أنه ما زال يتعلم ويتقدم في البريميرليغ بعد فوز فريقه بصعوبة على بيرنلي، يوم السبت.

وسجل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو هدفين ليتعافى مانشستر سيتي من تأخره بهدف ليفوز 2-1 على بيرنلي، لكنه تراجع للمركز الثالث في ترتيب الدوري، بعدما كان متصدرا بعد الفوز، لكن فوز ليفربول ومن بعده تشيلسي أعاد سيتي للمركز الثالث خلف البلوز والريدز.

وعلق مدرب سيتي على هدفي أغويرو ساخرا: ”لقد كانت أهدافًا جميلة، إنه لاعب موهوب، إنه يلعب بشكل جيد ويتحرك بشكل جيد“.

وجاء هدفا أغويرو بالطريقة نفسها عن طريق استغلال أخطاء دفاع بيرنلي، الذي أوصل الكرة للمهاجم الأرجنتيني، الذي وضع الكرة بسهولة بعد متابعة للكرة في الشباك.

وأضاف لموقع النادي على الإنترنت: ”لقد لعب مباراة جيدة، لقد كان أسبوعًا كبيرًا لأننا تأهلنا في دوري الأبطال، وفزنا على كريستال بالاس وبيرنلي، ولذلك نحن سعداء، أنا ما زلت أتعلم وأتقدم“.

ويرى البرازيلي فيرناندينيو، لاعب وسط مانشستر سيتي، أن فوز فريقه الصعب بهدفين مقابل هدف على أرض بيرنلي دليل على أن سيتي فريق بطل.

ويعتقد الدولي البرازيلي أن الفوز الذي حققه مانشستر سيتي على حساب فريق بيرنلي يعد علامة الفرق الأبطال التي تحقق انتصارات بهذه الطريقة والظروف.

وقال اللاعب البرازيلي: ”أعتقد أن هذه هي الروح التي نريدها، إذا كنت تريد أن تكون البطل، عليك أن تلعب مباراة مثل هذه.. لقد توقعنا أن تكون المباراة بدنية، قمنا بتحليل أداء بيرنلي من قبل ورأينا الطريقة التي يلعبون بها بالكرات الطويلة والكرات الثابتة وسجلوا هدفًا بهذه الطريقة، ولكن لحسن الحظ أننا سجلنا هدفين وفزنا“.

مانشستر سيتي الآن لديه أرقام أفضل في البريميرليغ، إذ نجح في تحقيق الفوز 6 مرات خارج أرضه وخسر مرة واحدة فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com