قائد ريال مدريد يدافع عن كونتراو – إرم نيوز‬‎

قائد ريال مدريد يدافع عن كونتراو

قائد ريال مدريد يدافع عن كونتراو
Football Soccer - Sporting Portugal v Real Madrid - UEFA Champions League group stage Group F - Jose Alvalade stadium, Lisbon, Portugal - 22/11/16 Real Madrid's Sergio Ramos and Sporting's Bryan Ruiz in action. REUTERS/Rafael Marchante

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

دافع سيرجيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، عن زميله البرتغالي فابيو كونتراو، الذي تسبب في ضربة جزاء جاء منها هدف التعادل لفريق سبورتنغ لشبونة، كادت تكلف فريقه غاليا لولا هدف الفرنسي كريم بنزيما، الذي أهدى ريال مدريد الفوز باللقاء.

وقال راموس بعد اللقاء: ”لا انتقد أخطاء زملائي، ولا يمكنني الحكم على أي زميل اليوم كونتراو وغدا لاعب آخر، إنها مسؤولية الجميع وتدفعنا للاستمرار في العمل لتصحيحها“.

ويعاني المدافع البرتغالي من أزمة ثقة داخل غرف ملابس ريال مدريد منذ عودته من إعارة لفريق موناكو، شهدت تلقيه إصابة قوية في الركبة وعملية جراحية غيبته عن أمم أوروبا رفقة منتخب بلاده وضيع فرصة الفوز باللقب.

وتحدث قائد ريال مدريد عن اللقاء ومقارنته بمستوى فريقه أمام الجار في ديربي العاصمة، مشددا: ”سبورتنغ فريق يضع أمامك العراقيل وقدم مستوى جيدا في كل لقاءات دوري الأبطال، كان بإمكاننا حسم اللقاء مبكرا لو سجلنا الهدف الثاني، لكن في النهاية حصلنا على الثلاثة نقاط“.

وأضاف راموس: ”كل لقاء له ظروفه بين الديربي ولقاء سبورتنغ تغير المستوى، لكن في الحالتين حصلنا على 3 نقاط“.

واعتبر راموس لقاء بروسيا دورتموند بمثابة نهائي للفوز بالصف الأول، موضحا: ”سنحاول الحصول على المركز الأول، لكننا نعرف أننا سنواجه فريقا صعبا وقويا هو دورتموند، حاليا سنفكر في لقاءات الدوري الإسباني التي تنتظرنا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com