مانشستر يونايتد يفتح خزائنه أمام ميسي – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه أمام ميسي

مانشستر يونايتد يفتح خزائنه أمام ميسي
Football Soccer - Spanish La Liga Santander - Sevilla v Barcelona - Ramon Sanchez Pizjuan Stadium, Seville, Spain - 6/11/2016. Barcelona's Lionel Messi during a match. REUTERS/ Marcelo del Pozo

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

كشفت صحيفة ”سبورت ماركوتينغ “ عن الفريق المستعد لإغراء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمبلغ 100 مليون يورو وذلك لدفعه لعدم تمديد عقده مع فريقه الحالي برشلونة وانتظار صيف 2018 للرحيل حرا نحو إنجلترا.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن مانشستر يونايتد وشركة أديداس وراء محاولة خطف النجم الأرجنتيني من برشلونة عبر دفعه لعدم تمديد عقده وانتظار نهايته في صيف 2018 للرحيل أو دفع برشلونة لبيعه في الصيف القادم.

وحسب الصحيفة فالشركة الألمانية التي تملك عقدا مع النجم الأرجنتيني تأمل في إقناعه بمشروع مانشستر يونايتد والذي تضخ في خزائنه 100 مليون يورو سنويا في عقد هو الأعلى لأديداس مع فريق لكرة القدم.

ورغم جلب لاعبين كبار كالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والفرنسي بول بوغبا فالفريق الإنجليزي يعاني في الدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد بفارق 6 نقط عن مراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويؤدي عدم تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا لفقدان مانشستر يونايتد لجزء مهم من مبلغ عقده السنوي مع شركة أديداس إذ سيتراجع بنسبة 30 في المائة وهو ما يعني فقدان الفريق لحوالي 30 مليون يورو في السنة القادمة.

ويأمل مورينيو في جلب ميسي لفريقه والإدارة مستعدة لكسر كل الأرقام القياسية لجلب أفضل لاعب في العالم 5 مرات ومن بينها منحه راتبا سنويا فلكيا يبلغ 50 مليون يورو سنويا.

وحسب الصحيفة فمبلغ الشرط الجزائي البالغ 250 مليون يورو يبقى عائقا أمام مانشستر يونايتد في ضم اللاعب صيف 2017 ولذلك فكر الفريق عبر شركة أديداس بإغرائه بمبلغ 100 مليون يورو لدفعه لعدم تمديد عقده مع برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com