إنجلترا تخطف ”الطفل المعجزة“ من أسكتلندا

إنجلترا تخطف ”الطفل المعجزة“ من أسكتلندا

المصدر: أحمد نبيل - إرم نيوز

بدأت إنجلترا خطوات فعلية لخطف نجم أسكتلندا الصغير كاراموكو ديمبيلي البالغ عمره 13 عامًا رغم أنه دافع عن قميص أسكتلندا بالفعل الشهر الماضي.

وبزغ نجم ديمبيلي الشهر الماضي عندما خاض مباراة مع فريق سيلتيك تحت 20 عامًا رغم صغر سنه وتم ضمه لتشكيلة المنتخب تحت 16 عامًا خلال التعادل مع ويلز بهدفين لكل فريق.

وجذب ديمبيلي أنظار أندية إنجليزية عملاقة مثل مانشستر يونايتد وآرسنال ويتم الآن اتخاذ الخطوات اللازمة لضمه لتشكيلة منتخب إنجلترا تحت 16 عامًا لمواجهة تركيا في ديسمبر المقبل.

ونشر ديمبيلي المولود في لندن صورة له عبر موقع التواصل الاجتماعي ”انستغرام“ وهو يرتدي طاقم التدريب الكامل لمنتخب إنجلترا وعلق عليها قائلًا: ”سعيد باختياري لمنتخب إنجلترا لمواجهة تركيا في ديسمبر“.

هذا الأمر جاء بمثابة الصدمة للاتحاد الأسكتلندي الذي يسعى للحفاظ على أفضل موهبة في البلاد الواقعة شمال إنجلترا منذ سنوات.

ويمكن لديمبيلي – وفقًا لقواعد الاتحاد الدولي (الفيفا) اللعب لمنتخبات أسكتلندا وإنجلترا وكوت ديفوار في كافة المراحل العمرية قبل المنتخب الأول الذي يتعين عليه اختيار أحد هذه المنتخبات عندما يشارك مع المنتخب الأول.

وأصر ستيوارت ريغان الرئيس التنفيذي للاتحاد الأسكتلندي على أنه سيفعل كل ما في وسعه للحفاظ على اللاعب وعدم انضمامه لإنجلترا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com