ساوثهامبتون يقسو على بيرنلي وخسارة ميدلسبره في الدوري الإنجليزي

ساوثهامبتون يقسو على بيرنلي وخسارة ميدلسبره في الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Southampton v Burnley - Premier League - St Mary's Stadium - 16/10/16 Southampton's Charlie Austin celebrates scoring their third goal with Virgil van Dijk Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

حافظ ساوثهامبتون على نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة، بعدما حقق فوزه الثالث خلال آخر أربعة لقاءات له في الدوري الإنجليزي، إثر تغلبه 3/1 على ضيفه بيرنلي في الجولة الثامنة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، سجل تشارلي أوستن الهدف الأول لساوثهامبتون في الدقيقة 52، ثم أضاف ناثان ريدموند الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 61، قبل أن يعود أوستن لهز الشباك مرة أخرى محرزًا الهدف الثالث لساوثهامبتون وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 66 من ركلة جزاء.

في المقابل، سجل سام فوكيس هدف حفظ ماء الوجه لبيرنلي في الدقيقة 72 من ركلة جزاء أيضًا.

وارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 12 نقطة في المركز الثامن، في حين توقف رصيد بيرنلي عند سبع نقاط في المركز الرابع عشر.

وواصل ميدلسبره نتائجه المتعثرة، بعدما تلقى هزيمته الرابعة خلال مبارياته الخمس الأخيرة، إثر خسارته صفر/1 أمام ضيفه واتفورد.

وتجمد رصيد ميدلسبره، الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة فقط خلال المراحل الخمس الماضية، عند ست نقاط ليظل في المركز السابع عشر (الرابع من القاع)، بفارق الأهداف فقط أمام مراكز الهبوط، فيما رفع واتفورد رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

وتقمص جوزيه هوليباس دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف واتفورد الوحيد في الدقيقة 54، ليقود فريقه لتحقيق انتصاره الثالث في المسابقة هذا الموسم، ويعيده إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين التي لم يحصل خلالها سوى على نقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com