علاقات مارسيال النسائية تُغضب مورينيو – إرم نيوز‬‎

علاقات مارسيال النسائية تُغضب مورينيو

علاقات مارسيال النسائية تُغضب مورينيو
Britain Football Soccer - Watford v Manchester United - Premier League - Vicarage Road - 18/9/16 Manchester United's Anthony Martial walks off injured to be substituted as manager Jose Mourinho looks on Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، انزعاجه من تأثر الدولي الفرنسي بمشاكله الشخصية؛ ما أدى لابتعاده عن مستواه.

وسجل مارسيال هدفا واحدا هذا الموسم في شباك ستوك سيتي في الجولة الأخيرة خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأنهى مارسيال، البالغ عمره 20 عاما، صيامه عن التهديف في مباراة ستوك سيتي، رغم أنه انضم للفريق الموسم الماضي مقابل صفقة قياسية للاعب شاب مقابل نحو 39 مليون جنيه إسترليني.

وسجل مارسيال، مهاجم موناكو السابق، 17 هدفا الموسم الماضي في كل المسابقات، بينها هدفٌ في شباك ليفربول، وهو المنافس المقبل ليونايتد في الدوري الإنجليزي.

لكن صحيفة ”تايمز“ قالت، يوم الأربعاء، إن مورينيو وجهازه المعاون متخوفون من تأثر مارسيال بأزمة انفصاله عن زوجته الصيف الماضي بعد اكتشافها خيانته لها مع إحدى عارضات الأزياء خلال إحدى زياراته لباريس.

ويبدو أن مارسيال غير قادر على التركيز بسبب مشاكله الشخصية التي بدأت بنهاية الموسم الماضي، بعد انفصاله عن زوجته سامانثا هيلينا لخيانته لها مع عارضة الأزياء إميلي دا كروز.

وانفصلت سامانثا عن مارسيال، بعدما اكتشفت خيانته لها مع المشتركة السابقة في برنامج ”إكس فاكتور“، إميلي واد، في أحد فنادق باريس

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ليفربول في مباراته المقبلة عقب انتهاء فترة التوقف، بسبب الأجندة الدولية، ضمن الجولة الثامنة للبريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com