مانشستر يونايتد يفوز أخيرًا وإنتر ميلان يخسر مجددًا بالدوري الأوروبي – إرم نيوز‬‎

مانشستر يونايتد يفوز أخيرًا وإنتر ميلان يخسر مجددًا بالدوري الأوروبي

مانشستر يونايتد يفوز أخيرًا وإنتر ميلان يخسر مجددًا بالدوري الأوروبي
Britain Soccer Football - Manchester United v FC Zorya Luhansk - UEFA Europa League Group Stage - Group A - Old Trafford, Manchester, England - 29/9/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic celebrates scoring their first goal Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: عواصم - إرم نيوز

حقق مانشستر يونايتد، فوزًا شاقًا على ضيفه زوريا الأوكراني الخميس، على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الثانية، من مباريات المجموعة الأولى، بالدوري الأوروبي.

وسجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 69، ليحصد مانشستر يونايتد أول 3 نقاط له في المجموعة، يحتل بهم المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفريق الأوكراني، عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.

وتغلب أياكس أمستردام الهولندي على ضيفه ستاندراد لييغ البلجيكي 1/0 ضمن الجولة الثانية من المجموعة السابعة للدوري الأوروبي، فيما فاز سيلتا فيغو الإسباني 2/0 على ضيفه باناثانيكوس اليوناني.

ورفع أياكس رصيده إلى 6 نقاط، ليحتفظ بصدارة المجموعة، بفارق نقطتين أمام سيلتا فيغو، صاحب المركز الثاني، وحل ستاندراد لييغ ثالثًا بنقطة واحدة، وظل باناثانيكوس في ذيل الترتيب بلا نقاط.

وعزز شاختار دونتسيك صدارته للمجموعة الثامنة بفوزه 2/0 على ضيفه سبورتينغ براغا البرتغالي، فيما تغلب جينت البلجيكي على ضيفه قونية سبور التركي بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد شاختار إلى 6 نقاط في الصدارة، فيما رفع جينت رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني، واحتل براغا المركز الثالث بنقطة واحدة، وتذيل قونية الترتيب بلا نقاط.

وحافظ فريقا كراسنودار الروسي وشالكة الألماني على انتصاراتهما في المجموعة التاسعة، عقب فوز الأول على ضيفه نيس الفرنسي 5/2، والثاني على ضيفه سالزوبورغ النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وتصدر كراسنودار الترتيب برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام شالكة، صاحب المركز الثاني، المتساوي معه في نفس الرصيد، بينما ظل نيس وسالزبورغ بلا نقاط لتتقلص آمالهما في الاستمرار بالبطولة.

وحقق فيورنتينا الإيطالي فوزًا ساحقًا 5/0 على ضيفه كارباكا آجدام الآذاري، بينما فاز باوك سالونيكا اليوناني 2/1 على مضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي في المجموعة العاشرة.

وتربع فيورنتينا على الصدارة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف أمام باوك، صاحب المركز الثاني، فيما جاء ليبيريتش وكارباكا آجدام في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وواصل إنتر ميلان الإيطالي نتائجه المهتزة في المسابقة، عقب تلقيه هزيمته الثانية على التوالي في المجموعة الحادية عشر، إثر خسارته 3/1 أمام مضيفه سبارتا براغ التشيكي، فيما تعادل هابوعيل بير السبع مع ضيفه ساوثهامبتون الإنجليزي.

وظل ساوثهامبتون في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على بير السبع، صاحب المركز الثاني، فيما حصد سبارتا براغ أول 3 نقاط في المجموعة ليحتل المركز الثالث، وقبع إنتر ميلان في مؤخرة الترتيب بلا نقاط في مفاجأة لم يتوقعها أكثر جماهيره تشاؤمًا.

وسقط فياريال الأسباني في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه ستيوا بوخارست الروماني في المجموعة الثانية عشر، التي شهدت أيضًا فوز زيوريخ السويسري على ضيفه عثمانلي سبور التركي بهدفين لهدف.

واحتفظ فياريال بصدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، فيما جاء عثمانلي سبور في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق هدف أمام زيوريخ، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، وحل ستيوا بوخارست في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com