كلوب يحذر لاعبي ليفربول من قوة سوانزي سيتي – إرم نيوز‬‎

كلوب يحذر لاعبي ليفربول من قوة سوانزي سيتي

كلوب يحذر لاعبي ليفربول من قوة سوانزي سيتي
Britain Football Soccer - Derby County v Liverpool - EFL Cup Third Round - iPro Stadium - 20/9/16 Liverpool manager Juergen Klopp waves to fans at the end of the match Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

يعتقد يورغن كلوب مدرب ليفربول أن سوانزي سيتي يملك إمكانيات أكبر كثيرًا من مستواه الحالي وتوقّع أن يخوض فريقه اختبارًا صعبًا عندما يلتقيان في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت المقبل.

وأصبح ليفربول مفعمًا بالثقة وتقدم إلى المركز الرابع في الدوري الإنجليزي مستفيدًا من الفوز على آرسنال وتشيلسي وليستر سيتي حامل اللقب في أول 6 جولات بالمسابقة.

وقال كلوب للصحفيين اليوم الخميس عن سوانزي سيتي: ”أدّى بشكل أفضل كثيرًا من مجرد حصد 4 نقاط. إنه فريق يقدم كرة قدم جيدة بخطة واضحة مع خيارات مختلفة في طريقة اللعب ويدافع جيدًا“.

وأضاف المدرب الألماني: ”سنستعد جيدًا لهذه المباراة ولا يجب لأي شخص أن يشك في تقديرنا لكفاءة سوانزي“.

وفاز ليفربول في 3 مباريات على التوالي في الدوري وسجل 11 هدفًا وتجاوز بداية صعبة للمسابقة ليحصد 13 نقطة.

وقد يغيب المهاجم ديفوك أوريغي عقب تعرضه لإصابة بسيطة بالركبة.

وقال كلوب: ”تعرض لكدمة خفيفة في قدمه.. الأمر ليس خطيرًا لكن ربما يكون الوقت قصيرًا قبل المباراة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com