مورينيو يمنح إبراهيموفيتش إجازة مفاجئة – إرم نيوز‬‎

مورينيو يمنح إبراهيموفيتش إجازة مفاجئة

مورينيو يمنح إبراهيموفيتش إجازة مفاجئة
Britain Football Soccer - Manchester United v Leicester City - Premier League - Old Trafford - 24/9/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Reuters / Darren Staples Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

يبدو أن فشل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في التسجيل خلال مباراتين متتاليتين، دفع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لمنحه راحة سلبية لبعض الوقت.

ولم يسجل إبرا، البالغ عمره 34 عاما، في مباراتي واتفورد وليستر سيتي، بعدما هز الشباك في أول أربع مباريات بالدوري مع فريقه الجديد مانشستر يونايتد.

وكشفت صحيفة ”غازيتا ديلو سبورت“ الإيطالية عن أن إبراهيموفيتش ذهب إلى ميلانو لقضاء إجازة قصيرة لبعض الوقت بداية الأسبوع الحالي، عقب الفوز الكبير على ليستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف في البريميرليغ.

2016-09-26-PHOTO-00000038-ktgE-U170212625369qF-620x349@Gazzetta-Web_articolo.jpg

وقالت الصحيفة إن إبراهيموفيتش ظهر في ميلانو، يوم الإثنين، في أحد المطاعم للقاء زميله السابق الهولندي كلارنس سيدورف.

ومن غير المرجح أن يشارك إبراهيموفيتش في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي أمام زوريا، مساء الخميس المقبل، وذلك بعد خسارة الفريق الإنجليزي في أولى مبارياته بالبطولة على أرض فينوورد الهولندي.

وشارك زلاتان أمام نورثامبتون الأسبوع الماضي في كأس رابطة الأندية المحترفة، لذلك فهو في حاجة شديدة للراحة عن المباريات والغياب عن مباراة زوريا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com