فينغر يحذّر لاعبيه من خبث كوستا خلال مواجهة تشيلسي
فينغر يحذّر لاعبيه من خبث كوستا خلال مواجهة تشيلسيفينغر يحذّر لاعبيه من خبث كوستا خلال مواجهة تشيلسي

فينغر يحذّر لاعبيه من خبث كوستا خلال مواجهة تشيلسي

حث آرسين فينغر مدرب آرسنال لاعبيه على تجنّب الاحتكاكات غير الضرورية مع لاعبي تشيلسي عندما يلتقي الفريقان باستاد الإمارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم غدًا السبت.

وخسر آرسنال ذهابًا وإيابًا أمام تشيلسي في الدوري الموسم الماضي وتعرّض 3 من لاعبيه للطرد وتسبب دييغو كوستا مهاجم تشيلسي في طرد 2 منهم.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: "في آخر مواجهتين ضدهم لعبنا بـ 10 لاعبين لذا سيكون من المهم غدًا التركيز على طريقة اللعب وعلى تصرفاتنا".

وأضاف: "يجب أن نتحلى بأعصاب باردة وأن نحترم قواعد اللعبة".

وفي سبتمبر الماضي طُرد جابرييل مدافع آرسنال بسبب مشاجرة مع كوستا ورغم أن البطاقة الحمراء أُلغيت في وقت لاحق عوقب المدافع بالإيقاف لمباراة واحدة لامتناعه عن ترك الملعب سريعًا.

وعُوقب كوستا - الذي سجل هدفين في 3 مباريات ضد آرسنال - بأثر رجعي لدوره في الواقعة نفسها خلال المباراة التي خسرها آرسنال 2/0 بـ 9لاعبين بعد طرد سانتي كازورلا أيضًا.

وفي يناير خسر آرسنال 1/0 بعد طرد مدافعه بير مرتساكر بسبب مخالفة ضد كوستا.

وطالب فينغر - الذي لم يفز على تشيلسي في آخر 9 مواجهات في الدوري - لاعبيه بالتحكم في مشاعرهم.

وأكد المدرب الفرنسي عودة المهاجم أوليفييه جيرو للتدريبات بعد تعافيه من إصابة في إصبع القدم بينما لم يبد متفائلًا إزاء عودة لاعب الوسط الويلزي آرون رامسي الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وقال فينغر الذي أكد غياب لاعب الوسط لما بعد فترة التوقف الدولية القادمة التي تنتهي في 14 أكتوبر: "آرون رامسي لا يزال يعاني من عضلات الفخذ الخلفية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com