غوارديولا يشترط اعتذار توريه ليسمح له باللعب – إرم نيوز‬‎

غوارديولا يشترط اعتذار توريه ليسمح له باللعب

غوارديولا يشترط اعتذار توريه ليسمح له باللعب

المصدر: وكالات وأحمد نبيل ـ إرم نيوز

قال المدرب بيب غوارديولا اليوم الثلاثاء إن يايا توريه لن يلعب لمانشستر سيتي مجددًا حتى يعتذر للنادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز عن تعليقات صدرت عن وكيل أعماله.

وقال ديميتري سيلوك وكيل أعمال لاعب وسط منتخب ساحل العاج البالغ من العمر 33 عامًا إن توري شعر ”بالاهانة“ من غوارديولا بعد ان استبعده من تشكيلة سيتي لدوري الأبطال.

وأبلغ غوارديولا الصحفيين ”يتعين عليه الاعتذار. إذا لم يفعل فإنه لن يلعب.“

وتابع ”كان استبعاده من تشكيلة دوري الأبطال قرارًا صعبًا لكن في اليوم التالي ذهب وكيل أعماله إلى وسائل الاعلام. توريه لم تكن لديه الشجاعة للاتصال بي. ومن لحظتها خرج من حساباتي“.

وعلى الفور أجرت شبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية اتصالات هاتفيا بسيلوك ليرد على تصريحات غوارديولا، فقال: ”أعتذر عن ماذا.. غوارديولا فاز بعدة مباريات في بداية مسيرته واعتقد أنه الملك.. سأعتذر له إذا اعتذر هو إلى مانويل بيليغريني (مدرب سيتي السابق) وكذلك جو هارت“.

وأعلن سيتي التعاقد مع غوارديولا، بينما كان بيليغريني مدربا للفريق، وكذلك استغنى المدرب الإسباني عن الحارس هارت، الذي أعاره إلى تورينو الإيطالي وجلب بدلا منه التشيلي كلاوديو برافو من برشلونة.

وأضاف سيلوك: ”أنا أعيش في أوروبا ويمكنني قول ما أريد ولن يمكن لغوارديولا أن يوقفني.. لو وقع بيليغريني عقدا جديدا الموسم الماضي ما حضر غوارديولا إلى سيتي.. بيليغريني كان رجلا نبيلا“.

وأضاف سيلوك في الدفاع عن موكله، قائلا: ”عندما رفض كل النجوم الانضمام إلى سيتي وافق على اللعب للفريق، الذي لم يكن كبيرا حينها وترك برشلونة من أجله، والآن تأهل الفريق إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وفاز بلقبين للدوري والكأس والموسم الماضي توج بكأس الرابطة“.

وتابع: ”أريد فوز مانشستر بكل الألقاب لأن ذلك يعني المزيد من البطولات ليايا، لكن غوارديولا يريد نسخ جديدة من يايا وهارت، وهما لن يكونا النهاية، أحترم مدربين مثل كلاوديو رانييري الذي فاز بالدوري دون إنفاق الكثير من الأموال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com