سندرلاند يجدد عقد مدافعه كوني لمدة 5 أعوام

سندرلاند يجدد عقد مدافعه كوني لمدة 5 أعوام
Britain Football Soccer - Sunderland v Everton - Premier League - Stadium of Light - 12/9/16 Sunderland's Lamine Kone in action with Everton's Romelu Lukaku Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

أعلن نادي سندرلاند الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تجديد عقد مدافعه لامين كوني لمدة خمسة أعوام، ليظل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما ضمن صفوف الفريق حتى العام 2021.

وقال ديفيد مويس، المدير الفني لسندرلاند، في تصريحات نشرها النادي بموقعه على الإنترنت: ”لامين لاعب مهم للنادي وقد أكدت ذلك له منذ البداية“.

وأضاف: ”إنه يلعب في الدوري الممتاز فقط منذ كانون ثان/يناير الماضي، ولكننا رأينا بالفعل ما يتمتع به من قدرات خلال هذه الفترة“.

وأوضح: ”التحدي الذي يواجه لامين الآن هو البناء على ما أظهره من تقديم إيجابي للغاية لنفسه في كرة القدم الإنجليزية، ومواصلة التطور والنضج كلاعب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com