كونتي يفتح النار على التحكيم بعد التعادل مع سوانزي سيتي – إرم نيوز‬‎

كونتي يفتح النار على التحكيم بعد التعادل مع سوانزي سيتي

كونتي يفتح النار على التحكيم بعد التعادل مع سوانزي سيتي
Britain Soccer Football - Swansea City v Chelsea - Premier League - Liberty Stadium - 11/9/16 Chelsea manager Antonio Conte celebrates after Diego Costa scored their first goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

فتح أنطونيو كونتي النار على حكم مباراة فريقه تشيلسي بعد التعادل مع سوانزي سيتي في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح تشيلسي في الخروج متعادلًا 2/2 بعد أن سجل الإسباني دييغو كوستا هدفين، ليرفع البلوز رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

ونقلت صحيفة ”ديلي ستار“ عن كونتي قوله بعد المباراة: ”نحن نعلم أننا خسرنا نقطتين اليوم وشباكنا تلقت هدفين. أعتقد أن الهدف الثاني الجميع شاهده بوضوح“.

وأضاف كونتي: ”لا أريد أن أتحدث عن قرار الحكم في الهدف الثاني ولكني أعتقد أنه قرار سيئ من الحكم. أستطيع أن أقول لكم إن دييغو كوستا كان يتعرض للركل من الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 94 من المباراة“.

وأشار كونتي إلى أن فريقه كان الطرف الأفضل خاصة خلال الشوط الأول، الذي سجل خلاله النجم الإسباني دييجو كوستا هدف التقدم، غير أن الفريق أخفق في تعزيز النتيجة بعدما تبارى لاعبوه في إهدار الفرص التي أُتيحت لهم ليمنحوا الفرصة لسوانسي سيتي للعودة إلى المباراة في الشوط الثاني، الذي سجل خلاله هدفين، غير أن كوستا عاد لهز الشباك مجددًا ليحرز هدف التعادل للفريق اللندني، ويرفع رصيده التهديفي في المسابقة هذا الموسم إلى 4 أهداف حتى الآن تقاسم بها صدارة هدافي البطولة مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو لاعب ويستهام يونايتد.

وقال كونتي عقب المباراة: ”من الصعب علينا الحديث عن تلك المباراة لأننا فقدنا نقطتين ثمينتين“.

وأوضح المدرب الإيطالي: ”فرضنا سيطرتنا المطلقة في الشوط الأول، وتقدمنا بهدف نظيف، وخلقنا الكثير من الفرص لتسجيل هدفٍ ثانٍ وثالث. من المؤسف أنه عندما يكون لديك الفرصة لقتل المباراة، فإنه يتعين عليك القيام بذلك“.

أضاف كونتي: ”ينبغي علينا الاستفادة من هذا اللقاء، سوف نبدأ غدًا العمل من جديد من أجل الاستعداد لمواجهة ليفربول (يوم الجمعة المقبل)“.

وأعرب الإيطالي فرانشيسكو جيدولين، مدرب فريق سوانسي سيتي، رضاه عن تعادل فريقه مع ضيفه تشيلسي، رغم استمرار إخفاقه في تحقيق أي فوز خلال مواجهاته المباشرة مع مواطنه أنطونيو كونتي مدرب الفريق الأزرق.

وقال جيدولين عقب المباراة: ”إن فريقي لعب في الشوط الثاني بمزيد من الحيوية أمام فريق قوي للغاية“.

وأوضح مدرب سوانسي سيتي: ”إن تشيلسي لم يكن يستحق الخسارة اليوم، ولكننا قدّمنا ردة فعل جيدة في الشوط الثاني، وبعد مرور 90 دقيقة من القتال أعتقد أننا حققنا نتيجة جيدة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com