الحارس الأسطوري لإنجلترا يطالب واين روني بالاعتزال

الحارس الأسطوري لإنجلترا يطالب واين روني بالاعتزال
Football Soccer - Slovakia v England - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group F - City Arena, Trnava, Slovakia - 4/9/16 England's Wayne Rooney Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

طالب بيتر شيلتون، الحارس الأسطوري لمنتخب إنجلترا، مواطنه واين روني بالاعتزال دوليًا، لكونه لا يصلح للعب كوسط ميدان وليس له مكان في هجوم المنتخب.

وقال بيتر شيلتون، البالغ 66 عاما، إن قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا كان عليه إعلان اعتزاله الدولي بعد نهاية أمم أوروبا الأخيرة.

وأضاف شيلتون: ”لم يعد واين روني مهاجما فعالا، ونحن نحاول أن نبحث له عن مركز، في وسط الميدان يمرر الكرات نعم لكن دون فاعلية، لا يمكنه أن يكون لاعب وسط نهائيا“.

ولعب بيتر شيلتون 225 لقاء دوليا برفقة منتخب إنجلترا، ويملك الرقم القياسي في بلده، لكن واين روني يهدد رقمه القياسي لكونه بلغ اللقاء رقم 116 وتفصله 9 لقاءات عن معادلته.

وقال شيلتون تعليقا عن الموضوع: ”لا علاقة برقمي القياسي بالموضوع، لو كان كان يلعب جيدا وحطمه فذلك شيء رائع، لكن كان على روني الاعتزال بعد أمم أوروبا الأخيرة“.

وأضاف الحارس الأسطوري لإنجلترا: ”نحاول أن نتأقلم مع دوره الجديد، لكنه لا يصلح نهائيا للعب في وسط الميدان“.

وقال روني في وقت سابق إنه سيضع حدا لمسيرته الدولية بعد نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، ولو لعب كل اللقاءات المقبلة برفقة منتخب إنجلترا، فسيغادر حاملا رقمين قياسيين، الأكثر مشاركة والهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة