إبراهيموفيتش يقرر دخول عالم التدريب

إبراهيموفيتش يقرر دخول عالم التدريب
Football Soccer Britain - Leicester City v Manchester United - FA Community Shield - Wembley Stadium - 7/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic and manager Jose Mourinho before the game Reuters / Eddie Keogh Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

لا يفكر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد في مغادرة عالم كرة القدم بعد الاعتزال وقرر البقاء قريبًا من الملاعب من خلال الحصول على دبلوم مدرب ليكون جاهزًا بعد نهاية مشواره.

ويبلغ المهاجم السويدي المخضرم 34 عامًا ويفكر في البقاء في الملاعب كلاعب لموسمين أو 3 ويبدأ بعدها مشواره كمدرب.

وبحسب مصدر مقرّب من النادي الإنجليزي فإن اللاعب السويدي المعتزل دوليًا استشار مثله الأعلى البرتغالي جوزيه مورينيو الذي وضع دائمًا ثقته فيه كلاعب قبل الإقدام على هذه الخطوة.

وقال المسؤول الإنجليزي لصحيفة ”صن“: ”زلاتان يعد مورينيو مثله وبدأ فعلًا في تتبع خطواته، لقد قال لزملائه إنه لن يلعب إلى ما لا نهاية، ما زال أمامه موسمان أو 3 وجوزيه فتح أمامه فكرة التدريب“.

وقد يبدأ المهاجم السويدي مسيرته التدريبية في إيطاليا التي لعب في صفوف أنديتها فترة طويلة، ويملك علاقات طيبة مع عدد من إدارات فرقها.

وبدأ النجم السويدي ممارسة مهنته الجديدة في تدريبات مانشستر يونايتد حين جمع الثلاثي ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال وجيسي لينغارد ولقنهم دروسًا في التسديد على المرمى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com