المصائب تتوالى على مورينيو قبل ديربي مانشستر

المصائب تتوالى على مورينيو قبل ديربي مانشستر
Football Soccer Britain - Manchester United v Southampton - Premier League - Old Trafford - 19/8/16 Southampton's Matt Targett in action with Manchester United's Henrikh Mkhitaryan Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تحوم شكوك حول مشاركة هنريك مخيتريان مع مانشستر يونايتد أمام منافسه المحلي مانشستر سيتي في الأسبوع المقبل بعدما تعرض لإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده بحسب ما أكده اتحاد كرة القدم في أرمينيا أمس الجمعة.

وخرج مخيتريان – قائد منتخب أرمينيا وهدافه – في الدقيقة 38 من المباراة الودية التي خسر فيها منتخب بلاده 3/0 أمام منتخب التشيك يوم الأربعاء الماضي.

وفي بيان أكد الاتحاد الأرميني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن الفحوصات الطبية كشفت إصابة اللاعب في عضلات الفخذ الأيسر.

ويتطلب التعافي من هذه الإصابة فترة تتراوح ما بين أسبوع و10 أيام ما يعني غيابه عن مواجهة الدانمارك في تصفيات كأس العالم غدا الأحد كما يثير شكوكًا حول إمكانية مشاركته في قمة مانشستر الأولى التي يخوضها مانشستر يونايتد بقيادة جوزيه مورينيو في العاشر من الشهر الجاري.

ولم يشارك مخيتريان (27 عامًا) أساسيًا مع مانشستر يونايتد منذ انتقاله إلى صفوفه قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني بناءً على عقد لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية ولكنه قدم أداءً رائعًا في المباريات الثلاث التي شارك فيها بديلًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com