سندرلاند يسعى لاستعارة جو هارت من مانشستر سيتي

سندرلاند يسعى لاستعارة جو هارت من مانشستر سيتي
Football Soccer Britain - Manchester City v West Ham United - Premier League - Etihad Stadium - 28/8/16 Manchester City's manager Pep Guardiola as Joe Hart looks on from the substitutes bench Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن – إرم نيوز

أفادت تقارير إعلامية، اليوم الاثنين، أن نادي سندرلاند الإنجليزي بات مهتمًا بالحصول على خدمات جو هارت، حارس مرمى مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة.

وذكرت شبكة ”سكاي سبورتس“ التلفزيونية أن مستقبل هارت يبدو بعيدًا عن ملعب الاتحاد، معقل فريق مانشستر سيتي، مع وصول الحارس التشيلي كلاوديو برافو من برشلونة، بالإضافة إلى الأفضلية، التي يوليها مدرب الفريق، الإسباني بيب غوارديولا، للحارس ويلي كابايرو حتى الآن.

ويسعى ديفيد مويس، المدير الفني لسندرلاند، إلى ضم الحارس الدولي الإنجليزي، رغم أن جميع التقارير الصحفية تشير إلى أن الأخير يرغب في الاستمرار مع مانشستر سيتي لخوض منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com