فابريغاس يرد بعنف على إشاعة رحيله عن تشيلسي

فابريغاس يرد بعنف على إشاعة رحيله عن تشيلسي
Football Soccer Britain - Chelsea v Bristol Rovers - EFL Cup Second Round - Stamford Bridge - 23/8/16 Bristol Rovers' Ellis Harrison in action with Chelsea's Cesc Fabregas Reuters / Hannah McKay Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

نفى الدولي الإسباني سيسك فابريغاس، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي، ما يتردد عن حث مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي على رحيله عن النادي اللندني.

وكانت الصحف الإنجليزية ذكرت، يوم الأحد، أن كونتي، المدير الفني الجديد للبلوز، فتح الباب أمام رحيل فابريغاس قبل غلق باب الانتقالات، يوم الخميس المقبل، وهو ما نفاه لاعب آرسنال وبرشلونة السابق.

وقال فابريغاس، البالغ 28 عاما، عبر حسابه على فيسبوك: ”على عكس كل ما كتب، علاقتي بمدربي جيدة ولم يبلغني أبدا بأنه يمكنني الرحيل عن النادي“.

unnamed

وأضاف فابريغاس: ”المدرب يعتمد عليّ وأنا كذلك، وسأستمر في الكفاح من أجل هذا النادي حتى النهاية، وعندما أشارك سأقدم قصارى جهدي للفريق، وأنا ملتزم مع تشيلسي وهدفي الوحيد مساعدة الفريق في حصد المزيد من الألقاب“.

ولم يشارك فابريغاس أساسيا في الفوز بثلاثية نظيفة على بيرنلي، يوم الأحد، لكنه شارك لوقت محدود في الشوط الثاني وصنع هدف الفوز على واتفورد لمواطنه دييغو كوستا.

وبحسب صحيفة ”ذي صن“ فكونتي أخبر لاعبه الإسباني بوضعه الجديد في الفريق وفتح أمامه باب الرحيل، وهو ما يفرض على فابريغاس ووكيل أعماله التحرك بسرعة لكون فترة الانتقالات الصيفية تنتهي الخميس المقبل، وهو ما نفاه فابريغاس لاحقا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة