راشفورد يفقد مكانه في تشكيلة ألاردايس

راشفورد يفقد مكانه في تشكيلة ألاردايس
Football Soccer - Galatasaray v Manchester United - Pre Season Friendly - Ullevi Stadium, Gothenburg, Sweden - 30/7/16 Manchester United's Marcus Rashford is fouled by Galatasaray's Fernando Muslera in the box resulting in a penalty Action Images via Reuters / Henry Browne Livepic

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

أدى ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد ثمن جلوسه بديلًا هذا الموسم وعدم لعبه دقائق أكبر سريعًا، حيث استبعده سام ألاردايس مدرب المنتخب الإنجليزي من لائحته التي ستواجه سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وأرسل مدرب المنتخب الإنجليزي المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا للمنتخب الإنجليزي تحث 21 عامًا، والذي يواجه النرويج في تصفيات أمم أوروبا 2017.

وشارك راشفورد الموسم الماضي مع مانشستر يونايتد في 18 لقاءً وسجل 8 أهداف مما دفع روي هودجسون المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي لضمه للائحة التي شاركت في نهائيات أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا.

وقال غاريث ساوثغيت مدرب المنتخب الأولمبي الإنجليزي لموقع الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم: ”في الوقت الحالي لا يلعب كثيرًا في فريقه وسام ألاردايس يرغب في كون اللاعبين المختارين في لائحته يلعبون بشكل أكبر، ونعتقد أن لعبه مع منتخب تحث 21 عامًا سيطور تجربته الدولية بشكل كبير“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com