ويستهام يتغلّب على بورنموث في أول مباراة على ملعبه الجديد

ويستهام يتغلّب على بورنموث في أول مباراة على ملعبه الجديد
Britain Soccer Football - West Ham United v AFC Bournemouth - Premier League - London Stadium - 21/8/16 West Ham United's Michail Antonio celebrates scoring their first goal with team mates Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

تغلب ويستهام يونايتد المبتلى بالإصابات 1/0 على بورنموث ليحقق فوزه الأول اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعبه الجديد بفضل هدف من ميخائيل أنطونيو قرب النهاية.

وهز كريستيان ستواني القادم من أوروغواي الشباك مرتين في الشوط الأول ليقود ميدلسبرة للفوز خارج ملعبه 2/1 على سندرلاند.

وعانى ويستهام لتقديم أداءٍ جيدٍ يستحق انتقاله إلى الملعب الذي استضاف أولمبياد لندن 2012 وانتظر حتى الدقيقة 85 ليهز شباك منافسه.

وقفز أنطونيو عاليًا ليضع الكرة داخل الشباك بضربة رأس بعد تمريرة عرضية من جوكان توري.

وافتقر فريق المدرب سلافان بيليتش الذي يغيب عنه أندريه أيو وأندي كارول وديميتري باييه للإبداع حتى لعب بورنموث بـ 10 لاعبين بعد طرد هاري أرتر في الدقيقة 78 لحصوله على إنذارين بعد عرقلة شيخ كوياتي.

وأدى الطرد إلى كسر مقاومة بورنموث. وكاد البديل جوناثان كاليري أن يسجل الهدف الثاني لويستهام لكنه سدد خارج الملعب.

ويملك ويستهام 3 نقاط بينما يتذيل بورنموث الترتيب بدون نقاط.

وتحمل ميدلسبرة الضغط في الشوط الثاني عندما قلّص باتريك فان إنهولت الفارق لسندرلاند وحاول إدراك التعادل. لكن ميدلسبرة اقتنص فوزه الأول منذ عودته إلى دوري الأضواء هذا الموسم.

وقال ستيوارت داونينغ جناح ميدلسبرة عقب المباراة: ”توقيت الهدف الثاني كان مهمًا جدًا“.

وتابع: ”دافعنا بشكل جيد لكننا نشعر بخيبة أمل لاهتزاز شباكنا. لم يسبق لعدد كبير من اللاعبين في تشكيلتنا خوض الكثير من المباريات في الدوري الممتاز. كان انتصارًا جماعيًا اليوم“.

وافتتح ستواني التسجيل لميدلسبرة في الدقيقة 12 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق رأس الحارس فيتو مانوني.

وأضاف اللاعب البالغ عمره 29 عامًا الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول.

واستطاع سندرلاند الذي فقد المدافع جون أوشي بسبب الإصابة في الشوط الأول تقليص الفارق عبر فان إنهولت بعد تصدي الحارس براد جوزان لتسديدة من دنكان واتمور.

وحافظ ميدلسبرة على فوزه ليخسر فريق المدرب ديفيد مويز الذي أشرك جميع اللاعبين الثلاثة القادمين من مانشستر يونايتد للمرة الثانية على التوالي ويظل بلا رصيد من النقاط.

ويملك ميدلسبرة 4 نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة