شقيق دييغو كوستا يحير جماهير تشيلسي (صورة)

شقيق دييغو كوستا يحير جماهير تشيلسي (صورة)
Britain Soccer Football - Watford v Chelsea - Premier League - Vicarage Road - 20/8/16 Chelsea's Diego Costa celebrates scoring their second goal Action Images via Reuters / Tony O'Brien Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

احتفل الإسباني ذو الأصول البرازيلية دييغو كوستا مهاجم تشيلسي بهدفه الحاسم الثاني الذي أهدى فريقه الفوز الثاني على التوالي في الدوري الإنجليزي مع شقيقه التوأم للدرجة التي دفعت البعض للحيرة نظرًا للتشابه الكبير بينهما.

وأُصيبت جماهير تشيلسي بالحيرة بعدما نشر كوستا صورة ظهر فيها مع شقيقه يائير عقب الفوز على أرض واتفورد بهدفين مقابل هدف، وكان هو صاحب هدف الفوز نظرًا للتشابه الكبير بين الشقيقين.

وسجل كوستا هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة التي أُقيمت في ملعب واتفورد عندما تلقى تمريرة من البديل سيسك فابريغاس تعامل معها بذكاء وأودعها الشباك بهدوء بين قدمي الحارس من داخل منطقة الجزاء.

وسبق لكوستا البالغ عمره 27 عامًا أن سجل هدف الفوز على ويستهام يونايتد بهدفين مقابل هدف الأسبوع الماضي أيضًا يحتفل بهدفين والفوز في مباراتين بالبريميرليغ على التوالي.

وبدلًا من التوجه إلى أحد الملاهي الليلية عقب المباراة يوم السبت احتفل كوستا بالفوز مع  يائير وصديقه هنريك كارفاليو.

CO

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com