مسؤول بارز في ليفربول: النادي ليس للبيع

مسؤول بارز في ليفربول: النادي ليس للبيع
Football - Liverpool v Norwich City - Barclays Premier League - Anfield - 20/9/15General view outside the ground before the gameAction Images via Reuters / Alex Morton/ File PhotoLivepicEDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. - RTS1ZPF

المصدر: لندن – إرم نيوز

في أعقاب تقارير تحدثت عن قرب بيع حصة من أسهمه لمجموعة صينية أكد مسؤول بارز في ليفربول، اليوم الأحد، أن الملاك الأمريكيين للنادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لا يخططون لبيعه.

وقال المسؤول، الذي طلب عدم الكشف عن هويته نظرا لحساسية الموضوع، إنه لا توجد أي محادثات فعلية مع فينواي سبورتس جروب الأمريكية، مالكة النادي، وإن أحدا لم يتقدم بعرض للشراء.

وأوضح المسؤول أن ملاك النادي مستعدون للاستماع لأي جهة تهتم بالاستثمار في النادي، وأنهم فقط سيتعاونون مع الشركاء المناسبين.

وقالت صحيفة ”فاينانشال تايمز“ البريطانية إن ملاك ليفربول استعانوا بخدمات بنك استثماري لتقديم المشورة حول بيع محتمل لحصة من أسهم النادي لمجموعة صينية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة