خسارة ليستر سيتي حامل اللقب في افتتاح الدوري الإنجليزي

خسارة ليستر سيتي حامل اللقب في افتتاح الدوري الإنجليزي
Britain Football Soccer - Hull City v Leicester City - Premier League - The Kingston Communications Stadium - 13/8/16 Hull's Samuel Clucas and Hull City's Robert Snodgrass in action with Leicester City's Danny Drinkwater Action Images via Reuters / Craig Brough Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

استهل فريق ليستر سيتي حملة الدفاع عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بهزيمة مفاجئة على ملعب هال سيتي 2/1 اليوم السبت في المباراة الافتتاحية للموسم الجديد.

وتُوّج ليستر سيتي بلقب الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي الممتاز في مفاجأة أذهلت الجميع بعدما كانت نسبة المراهنة على حدوث ذلك لا تتخطى 1 على 5 آلاف.

وفجّر هال سيتي، العائد حديثًا للدوري الانجليزي الممتاز، والمصحوب بدعم هائل من الجماهير الحاضرة في استاد كينغستون كوميونيكاشنز، مفاجأة كبيرة، وحسم الفوز لصالحه بواقع هدف في كل شوط.

وتقدم ـداما ديوماندي بهدف لهال سيتي في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، محرزًا الهدف الأول في الموسم الجديد.

وأدرك لاعب الوسط الجزائري رياض محرز التعادل لليستر سيتي في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني من ضربة جزاء، ولكن لاعب الوسط الأسكتلندي روبير سنودغراس سجل هدف الفوز لهال سيتي في الدقيقة 57 عبر تسديدة قوية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com