BMW فارهة مكافأة لكل لاعبي ليستر سيتي (صورة) – إرم نيوز‬‎

BMW فارهة مكافأة لكل لاعبي ليستر سيتي (صورة)

BMW فارهة مكافأة لكل لاعبي ليستر سيتي (صورة)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

منح فيتشاي سريفادانابرابا، رجل الأعمال التايلندي مالك نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مكافأة لكل لاعبي الفريق والجهاز الفني عبارة عن سيارة BMW فارهة الفئة الثامنة ثمنها 105 آلاف جنيه استرليني للفوز بالدوري الموسم الماضي.

ووقف أسطول السيارات الزرقاء، لون قميص الفريق، خارج ملعب ليستر سيتي، يوم الجمعة، حتى يحصل عليها لاعبو الفريق بالكامل باستثناء 4 فقط.

وشارك في الفوز بالدوري الموسم الماضي 23 لاعبًا، لكن من حصل على السيارة هم 19 لاعبًا فقط، وكان بين الذين لم يحصلوا على السيارة الدولي الفرنسي نيغولو كانتي، المنتقل إلى تشيلسي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

NINTCHDBPICT000256930518

وكان كانتي إضافة إلى ثلاثة لاعبين، هم: جو دودو وأندريه كراماريتش ويوهان بن علوان، لم يحصلوا على السيارة التي أهداها للفريق مالك النادي الثري.

يأتي تسليم هذه السيارات في الوقت الذي يستعد فيه الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، المدير الفني للفريق، لوضع اللمسات الأخيرة على تشكيلته التي ستواجه مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل في مباراة الدرع الخيرية التي تجمع بين بطلي الدوري والكأس.

وخسر ليستر بأربعة أهداف مقابل هدفين أمام برشلونة، بطل الدوري الإسباني، قبل أيام لكن رانييري عازم على بداية الموسم بشكل جيد قبل البدء في الدفاع عن لقب الدوري في المرحلة الأولى بمواجهة هال سيتي الأسبوع المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com