تعرّف على منزل إبراهيموفيتش الفاخر في مانشستر (صور) – إرم نيوز‬‎

تعرّف على منزل إبراهيموفيتش الفاخر في مانشستر (صور)

تعرّف على منزل إبراهيموفيتش الفاخر في مانشستر (صور)
Football Soccer Britain - Manchester United v Everton - Wayne Rooney Testimonial - Old Trafford - 3/8/16 Manchester United's Zlatan Ibrahimovic Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

قرر النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد استئجار منزل فاخر للغاية مقابل 16.5 ألف جنيه استرليني شهريًا للإقامة فيه مع عائلته.

وقالت صحيفة ”صن“ البريطانية يوم الأربعاء إن المنزل الجديد يضم 6 غرف نوم تناسب أسلوب حياة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي السابق المشهور عنه البذخ والرفاهية.

واضطر إبراهيموفيتش (34 عامًا) للانتقال من أحد فنادق مانشستر إلى أخر نظرًا لأنه لا يوجد به حوض للسباحة، لذلك فمن الطبيعي أن تجد في منزله الجديد حوضًا كبيرًا للسباحة و6 غرف منفصلة.

كما يضم صالة ألعاب رياضية مع منطقة كبيرة للاسترخاء داخل وخارج المبنى، ومنطقة للشواء يمكن أن يدعو النجم السويدي أصدقاءه لتناول الطعام بها.

وكذلك يضم المنزل مأربين للسيارات تتسع لأسطول سيارات إبراهيموفيتش الفخمة والتي ينتظر شحنها وتبلغ قيمتها 1.5 مليون جنيه إسترليني.

وانتقل إبراهيموفيش إلى فندق (راديسون بلو) الذي يعتاد فريق مانشستر سيتي (منافس مانشستر يونايتد المحلي) الإقامة فيه نظرًا لأنه يحوي حوض سباحة.

وفاز إبراهيموفيتش الذي انتقل إلى أولد ترافورد الشهر الماضي بلقب الدوري في 4 دول مختلفة منها الإيطالي مع إنتر ميلان تحت قيادة مدربه الحالي جوزيه مورينيو.

44

45

46

47

48

49

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com