مدرب توتنهام يرفض تدريب منتخب الأرجنتين
مدرب توتنهام يرفض تدريب منتخب الأرجنتينمدرب توتنهام يرفض تدريب منتخب الأرجنتين

مدرب توتنهام يرفض تدريب منتخب الأرجنتين

رفض الأرجنتيني موريسيو بوكيتينو عرضا لتدريب منتخب بلاده، مؤكدا أنه "سعيد جدا في توتنهام"، الذي يستعد للموسم الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووقع المدرب، البالغ عمره 43 عامًا، عقدا جديدا لمدة خمس سنوات مع توتنهام في مايو/آيار، لكنه كان ضمن قائمة مختصرة تضم إلى جواره مدربين آخرين هما دييغو سيميوني أتلتيكو مدريد وخورخي سامباولي مدير إشبيلية الجديد لتدريب منتخب الأرجنتين، خلفا لتاتا مارتينيو الذي استقال عقب كأس كوبا أمريكا.

ومع ذلك، رفض بوكيتينو الترشيح حاليا وفضل التركيز على وظيفته في توتنهام وأنه ليس لديه الرغبة في استبدال جيراردو مارتينو، الذي رحل بعد الهزيمة في المباراة النهائي لكوبا أمريكا الشهر الماضي أمام تشيلي بركلات الترجيح.

وقال بوكيتينو في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: "أعتقد التكهنات أمر طبيعي لأنني أرجنتيني وأدرب ناديا كبيرا في إنجلترا.. هناك الكثير من الشائعات التي تظهر في وسائل الإعلام، ولكن أنا سعيد جدا في توتنهام ولذلك فليس الوقت المناسب حاليا لي تدريب المنتخب".

ولعب بوكيتينو 20 مباراة مع منتخب بلاده وسجل ثلاث أهداف، وقاد توتنهام كمدرب الموسم الماضي لاحتلال المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف ليستر البطل وارسنال الوصيف.

ويعد تعيين مدرب للمنتخب الأرجنتيني من الأمور العاجلة حيث سيلتقي الفريق مع أوروغواي وفنزويلا مطلع سبتمبر/أيلول المقبل ضمن تصفيات كأس العالم 2018.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com