رسميًا… كانتي في تشيلسي

رسميًا… كانتي في تشيلسي
epa05083457 Leicester City's Ngolo Kante in action during the English Premier League soccer match between Leicester City and Manchester City at King Power Stadium in Leicester, Britain, 29 December 2015. EPA/TIM KEETON EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications.

المصدر: لندن _ إرم نيوز

أعلن تشيلسي التعاقد مع الفرنسي نغولو كانتي لاعب ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت لمدة 5 سنوات مقابل 32 مليون جنيه إسترليني.

وأصبح كانتي (25 عامًا) ثاني صفقة لأنطونيو كونتي المدرب الجديد لتشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد ميشي باتشواي مهاجم بلجيكا.

ونقل موقع تشيلسي على الإنترنت عن كانتي قوله: ”أنا سعيد جدًا بالتعاقد مع أحد أكبر الأندية في أوروبا. إنه حلم تحول إلى حقيقة“.

وأضاف: ”لا يمكن رفض فرصة العمل مع المدرب الرائع أنطونيو كونتي ومجموعة من أفضل لاعبي العالم“.

وكانت قيمة الصفقة التي دفعها فريق تشيلسي للحصول على خدمات اللاعب حققت أرباحًا لفريق ليستر سيتي لما يقرب من 500% حيث كان فريق ليتسر سيتي قد تعاقد مع اللاعب مقابل 5.6 مليون جنيه إسترليني قبل 12 شهرًا قادمًا من فريق كان.

رحيل كانتي سيحرم كلاوديو رانييري من أحد مفاتيح لعب الفريق ي الموسم الماضي خاصة وأنه يخطط للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه مع ليستر سيتي في الموسم الماضي.

وذكرت تقارير واسعة الانتشار أن أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي رياض محرز يستعد للحاق بكانتي خارج الفريق.

وكان ليستر سيتي قد تعاقد مع بديل لكانتي وهو نامبلايس ميندي من نادي لينس في صفقة كلفت خزينة النادي الإنجليزي 13 مليون جنية إسترليني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com