رودجرز: تشيلسي وليفربول الأقرب للفوز بلقب الدوري الإنجليزي – إرم نيوز‬‎

رودجرز: تشيلسي وليفربول الأقرب للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

رودجرز: تشيلسي وليفربول الأقرب للفوز بلقب الدوري الإنجليزي

المصدر: لندن _ إرم نيوز

يرى بريندان رودجرز المدرب السابق لليفربول المنافس بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن غياب الفريق عن المنافسات الأوروبية الموسم المقبل سيمنحه أفضلية وكذلك تشيلسي.

وخسر ليفربول – الذي تعاقد مع المدرب يورغن كلوب بدلًا من رودجرز في أكتوبر الماضي – في نهائي الدوري الأوروبي أمام إشبيلية في مايو الماضي وأنهى الدوري المحلي في المركز الثامن.

وخاض تشيلسي بطل موسم 2014/2015 موسمًا مضطربًا وحل في المركز العاشر.

وقال رودجرز مدرب سيلتيك الأسكتلندي الذي تلقى هزيمة محرجة أمام مضيفه لينكولن من جبل طارق في مباراة ذهاب الدور التأهيلي الثاني لدوري أبطال أوروبا لشبكة توك سبورت: ”أعتقد أن ليفربول لديه فرصة رائعة هذا الموسم“.

”ليفربول وتشيلسي لن يشاركا في بطولتي أوروبا وهو ما سيمنحهما أفضلية كبيرة إذ يمكن إعداد الفريق طيلة الأسبوع لمباراة واحدة. وبالطبع ستخوض مباريات الكأس بين مباريات الدوري“.

وأضاف رودجرز: ”لكن ذلك سيشكل تنافسًا كبيرًا مع المدربين الجدد في المسابقة وسيجعل البطولة مثيرة وأثق أنه سيكون موسمًا رائعًا“.

وسيفتتح ليفربول موسم 2016/2017 بلقاء آرسنال وصيف بطل الموسم الماضي في 14 أغسطس بينما سيفتتح أنطونيو كونتي مشواره التدريبي في إنجلترا عندما يقود تشيلسي أمام ويستهام يونايتد في مباراة قمة بالعاصمة لندن في الجولة الاولى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com