لماذا حاولت زوجة فاردي الانتحار؟ – إرم نيوز‬‎

لماذا حاولت زوجة فاردي الانتحار؟

لماذا حاولت زوجة فاردي الانتحار؟

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

كشفت ريبيكا زوجة جيمي فاردي هداف ليستر سيتي ومهاجم المنتخب الإنجليزي عن محاولتها الانتحار مرتين بسبب تعرضها لاعتداء جنسي في سن المراهقة.

وقالت ريبيكا البالغ عمرها 34 عامًا والتي تزوجت من فاردي (29 عامًا) قبل أسابيع قليلة إنها حاولت التخلص من حياتها مرتين حينما كانت مراهقة نظرًا لصعوبة مواجهة هذه المحنة.

وقالت زوجة فاردي لصحيفة ”صن“ البريطانية: ”لم أكن أريد أن أعيش أكثر من ذلك، كان الأمر بهذه البساطة، شعرت كما لو كنت فعلت شيئًا خاطئًا، وحياتي تغيرت لأني اتخذت قرارات مدمرة ولم أشعر أبدًا بالسعادة“.

ونشأت ريبيكا في مدينة نورويتش قبل أن تنتقل للحياة في أوكسفوردشاير، وقالت وهي تبكي إن أحد أصدقاء العائلة تحرش بها وعمرها حينها 13 عامًا.

وأضافت: ”في أحد الأيام كانت العائلة في عطلة صيفية وحضر صديق العائلة هذا واستغل انشغال الجميع وتحرش بي“.

واعترفت ريبيكا بالصدمة مما حدث ومنذ ذلك الحين لم تشعر بالأمان لكن الأسوأ من ذلك أنه كرر فعلته في كل مرة يلتقيان وسط الأجواء العائلية لدرجة أنه في كل مرة يحدث ذلك يفعل ما يريد ووصل أنه كان يتردد عليها أسبوعيًا.

وأشارت إلى أن أول مرة حاولت التخلص من حياتها كان عمرها 15 عامًا، موضحة: ”أردت أن أضع حدًا لذلك كنت أرغب في الهروب وتناولت العديد من أقراص الأدوية. وازداد الأمر سوءًا بالتدخين وشرب الخمور“.

وتركت ريبيكا المنزل وعمرها 16 عامًا بعدما أبلغت الشرطة عن الشخص الذي اعتدى عليها، قبل أن تتزوج وتنجب ابنتها ميغان ثم انفصلت عن زوجها ودخلت في علاقة مع لوكا فوستر (30 عامًا) لاعب فريق هاروغيت تاون، وعاشوا في سعادة لمدة 6 سنوات قبل الانفصال أيضًا لتفكر في الانتحار مجددًا وأخيرًا تزوجت من فاردي الذي يصغرها بـ 5 سنوات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com