هل اعتزل روني اللعب الدولي؟.. وزوجته تهاجم صحيفة "صن"
هل اعتزل روني اللعب الدولي؟.. وزوجته تهاجم صحيفة "صن"هل اعتزل روني اللعب الدولي؟.. وزوجته تهاجم صحيفة "صن"

هل اعتزل روني اللعب الدولي؟.. وزوجته تهاجم صحيفة "صن"

رغم الخروج المخيب للآمال من دور الستة عشر من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016" أمام ايسلندا، أعلن المهاجم واين روني أنه سوف يستمر في اللعب ضمن صفوف المنتخب الإنجليزي.

وقال قائد المنتخب الإنجليزي بعد الهزيمة أمس الاثنين 2 / 1 أمام أيسلندا "لقد قلت قبل البطولة أن اللعب لصالح إنجلترا أمر يدعو إلى الفخر بالنسبة لي".

وبعد أن قال روي هودجسون إنه لن يستمر على رأس القيادة الفنية للمنتخب الإنجليزي، أراد روني أن يعبر عن استعداده للتعاون مع المدرب الجديد "إذا اختارني سأكون جاهزا للعب".

وفاز روني مرة واحدة فقط مع منتخب بلاده في أحد الأدوار الإقصائية للبطولات الكبرى أمام الإكوادور قبل 10 سنوات.

واختتم مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قائلا "إنه أمر مخزٍ، نحن محبطون للغاية ونعرف أننا مسؤولون عن هذا الاخفاق".

فيما هاجمت كولين روني، زوجة واين روني، صحيفة "صن" البريطانية الصادرة، اليوم الثلاثاء، عبر وضع صورة ابنها الكبير كاي على صدر صفحتها الأولى متأثرا بخسارة إنجلترا 2-1 أمام أيسلندا والخروج من بطولو يورو 2016 في فرنسا.

واختارت الصحيفة في قرار غريب حقا وضع صورة نجل روني الكبير كاي البالغ من العمر 6 سنوات على صدر صفحتها الأولى، متأثرا بالخسارة وخروج منتخب بلاده بقيادة والده من البطولة في انتهاك صارخ لخصوصية الطفل الصغير وعائلته.

وكاد كاي يبكي خلال الصورة التي وضعتها الصحيفة في صفحتها الأولى، لتهاجمها كولين بشدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر التغريد على تويتر عدة تغريدات متتالية تنتقد هذا التصرف الغريب.

وكتبت زوجة روني، البالغ عمرها 30 عاما، على حسابها في "تويتر": "نعم رأيت الصفحة الأولى في صن وأعتقد أنها صدمة كبيرة على الإطلاق".

وذهبت كولين مع أبنائها وأكبرهم كاي إلى فرنسا ومنعت الطفل من الذهاب للمدرسة لعدة أيام من أجل مؤازرة زوجها في البطولة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com