غوراديولا يستهدف التعاقد مع مراهق كرواتي
غوراديولا يستهدف التعاقد مع مراهق كرواتيغوراديولا يستهدف التعاقد مع مراهق كرواتي

غوراديولا يستهدف التعاقد مع مراهق كرواتي

أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي يسعى للتعاقد مع آنتي كوريتش لاعب وسط كرواتيا المتألق حاليًا مع منتخب بلاده المشاركة في يورو 2016 في فرنسا.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية يوم الجمعة أن كوريتش لفت إليه أنظار العديد من الأندية الإنجليزية بينها تشيلسي وتوتنهام وليفربول ومانشستر سيتي وجميعهم يسعون لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

التقرير أكد أن مانشستر سيتي يقود الصراع على اللاعب الذي يلعب في مركز خط الوسط في نادي دينامو زغرب الكرواتي بناءً على رغبة غوارديولا الساعي لتشكيل فريق قوي من الشباب مع التخلص من كبار السن في تشكيلة المدرب التشيلي السابق مانويل بليغريني.

ويأمل دينامو زغرب في الحصول على 10 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن لاعبه البالغ 19 عامًا فقط والسماح له بالانتقال إلى مانشستر سيتي أو النادي الذي يلبي مطالبه المالية.

الجدير بالذكر أن لاعبي كرواتيا يتألقون حاليًا في بطولة أوروبا ولن يكون توريك أول اللاعبين الذين يسعون خلفهم الأندية الكبرى، حيث تصدر الفريق المجموعة الرابعة بعد فوزه على إسبانيا حاملة اللقب بهدفين مقابل هدف.

وسيلتقي الفريق الذي يضم نخبة من أفضل نجوم العالم حاليًا مع البرتغال الليلة ضمن دور الـ 16 للبطولة وفي حال الفوز وتجاوز فريق كريستيانو رونالدو سيكون الطريق مفتوحًا لفريق لوكا مودريتش نحو النهائي.

ويضم هذا الجانب من القرعة منتخبات لم يسبق لها الفوز بأي ألقاب كبيرة عكس الجانب الأخر الذي يضم منتخبات ألمانيا وإنجلترا وفرنسا واسبانيا وإيطاليا وجميعهم سبق لهم الفوز بنحو 20 لقبًا كبيرًا بين كأس العالم وبطولات أوروبا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com