7 أغسطس

زوجة فاردي تطالب جماهير ليستر بالاعتذار

زوجة فاردي تطالب جماهير ليستر بالاع...

جيمي فاردي يرفض أخيرا عرضا من ارسنال للانضمام للفريق اللندني الموسم المقبل ويفضل الاستمرار مع ليستر.

هاجمت ريبيكا فاردي زوجة مهاجم ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي ومهاجم المنتخب جيمي فاردي جماهير ليستر بعد رفض الأخير عرضا للانتقال لآرسنال الموسم المقبل.

ورفض فاردي البالغ من العمر 29 عاما عرضا من آرسنال وبدلا من ذلك وافق على صفقة جديدة مع ليستر تبقيه في النادي لأربع سنوات مقبلة.

وتعرضت زوجة فاردي التي تزوجها الشهر الماضي فقط لانتقادات عدة وسوء معاملة من جماهير ليستر بعد انتشار شائعات انتقاله إلى ارسنال.

لكن ريبيكا قررت الرد عبر حسابها على تويتر ومن خلال سلسلة من التغريدات المتتالية التي هاجمت خلالها جماهير بطل الدوري الإنجليزي على سوء معاملتهم لها ولزوجها.

وتساءلت ريبيكا في واحدة من التغريدات عن ضرورة اعتذار الجماهير لها ولزوجها على هجومهم عليهما خلال الفترة الماضية ، بينما شكرت بعض الجماهير التي دعمتهما.

وقالت ريبيكا ”هل يمكنكم الاعتذار الآن؟“

وفي تغريدة أخرى شكرت بعض جماهير ليستر وآرسنال التي دعموا زوجها ودعموها دون تجريح.

لكن ردت واحدة من جماهير ليستر عليها بالقول إن ”المحرج حقا هو التعادل السلبي مع سلوفاكيا والذي منح لأيرلندا الشمالية احتلال المركز الثالث.“

وشارك فاردي في مباراة ايرلندا الشمالية كاملة وهي المباراة الوحيدة التي بدأها فاردي في البطولة رغم أنه نزل بديلا في الشوط الثاني من مباراة ويلز ضمن المجموعة السادسة وسجل هدف التعادل قبل أن يحسم دانييل ستوريدج (البديل الأخر) هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.