فاردي يكشف نقطة قوة إنجلترا في يورو 2016
فاردي يكشف نقطة قوة إنجلترا في يورو 2016فاردي يكشف نقطة قوة إنجلترا في يورو 2016

فاردي يكشف نقطة قوة إنجلترا في يورو 2016

يرى المهاجم الإنجليزي جيمي فاردي أن مفتاح تأهل منتخب بلاده للأدوار الإقصائية ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016) المقامة حاليًا بفرنسا يكمن في تقارب اللاعبين وترابطهم ببعضهم البعض.

وتبدو حظوظ فاردي، الذي سجل هدف التعادل لمنتخب إنجلترا خلال فوزه 2/1 على ويلز في الجولة الماضية بالمجموعة الثانية، كبيرة للغاية للتواجد ضمن القائمة الأساسية للفريق خلال لقائه المقبل أمام سلوفاكيا في الجولة الأخيرة للمجموعة بعد غدٍ الاثنين.

وقال فاردي خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم السبت: "أعتقد أن احتفالات اللاعبين (عقب انتهاء المواجهة أمام ويلز) أظهر مدى اقترابهم مع بعضهم البعض. نحن مجموعة متماسكة".

أضاف فاردي: "لقد اكتسبنا الثقة اللازمة، وبإمكاننا المضي قدمًا في البطولة في ظل وجود مثل هؤلاء اللاعبين الموهوبين في قائمة الفريق".

وقلب فاردي ودانييل ستورديج الأوضاع رأسًا على عقب خلال مباراة إنجلترا مع ويلز، بعدما سجلا هدفين لمنتخب الأسود الثلاث، الذي كان متأخًرا 1/0 في الشوط الأول، عقب نزولهما في الشوط الثاني بدلًا من هاري كين ورحيم ستيرلينغ.

ومن المرجح أن يدفع روي هودجسون مدرب إنجلترا بفاردي وستورديج منذ البداية أمام سلوفاكيا، في ظل مخاوف من شعور كين بالإرهاق عقب موسمه الطويل والشاق بالدوري الإنجليزي، ولكن فاردي شدد على أن مهاجم توتنهام هوتسبير يبدو حريصًا على اللعب.

وأكد فاردي: "إن كين لا يبدو منهكًا، إنني متأكد من أنه سيكون مستعدًا للمشاركة في المباريات".

وأوضح فاردي: "إنه يريد البقاء في التشكيل الأساسي وممارسة هوايته في هز الشباك، ويبذل مزيدًا من الجهد خلال التدريبات للحفاظ على مكانته في الفريق".

وألمح فاردي إلى أن مستوى المنتخب الإنجليزي أمام ويلز كان "جيدًا جدًا"، مضيفًا أن منتخب بلاده لم يكن يستحق الخسارة في الشوط الأول.

ويتطلع منتخب إنجلترا، الذي يتصدر المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، لحسم تأهله رسميًا للدور الثاني، حينما يختتم مبارياته بمرحلة المجموعات أمام سلوفاكيا، فيما تلتقي ويلز مع روسيا في نفس اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com