4 عقبات تهدد إنجلترا أمام ويلز في موقعة الأشقاء بيورو 2016

4 عقبات تهدد إنجلترا أمام ويلز في موقعة الأشقاء بيورو 2016

المصدر: يوسف هجرس – إرم نيوز

يخوض منتخب إنجلترا، لكرة القدم، مواجهة قوية ضد نظيره الويلزي، مساء الخميس، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية، ببطولة كأس الأمم الأوروبية، التي تقام حالياً في فرنسا.

ويتصدر منتخب ويلز ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن سلوفاكيا، صاحب المركز الثاني، ويبقى منتخب إنجلترا الثالث برصيد نقطة واحدة.

مواجهة إنجلترا وويلز، مليئة بالإثارة والندية، خاصة أن الإنجليز يعتبرونها لقاء الأشقاء في ظل وقوع ويلز ضمن المملكة البريطانية.

المنتخب الإنجليزي، سيواجه بعض العقبات الفنية في لقائه ضد ويلز، وهو ما ترصده شبكة ”إرم نيوز“ في التقرير التالي:

ضغوط الفوز

يعاني منتخب إنجلترا، في لقائه ضد ويلز، من الضغوط النفسية الشديدة، خاصة أنه لا بديل أمامه عن الفوز، للحفاظ على فرصه في التأهل للدور الثاني لليورو.

منتخب إنجلترا خيب الآمال في لقاء روسيا بافتتاح منافسات المجموعة، وتعادل بهدف لكل منهما، وبالتالي أصبح لا بديل عن حصد النقاط الثلاث، من أجل العودة بقوة للمنافسة على التأهل لدور الستة عشر.

الكرة الإنجليزية كتاب مفتوح

موقعة إنجلترا وويلز تبدو ساخنة، لأن الفريقين كتاب مفتوح خاصة أن المنتخب الويلزي يضم بين صفوفه أغلب اللاعبين في أندية الدوري الإنجليزي ”البريميرليغ“ حاله حال منتخب إنجلترا.

الطريقة الإنجليزية ستكون شعار الفريقين، وبالتالي ستكون المهمة في غاية الصعوبة والمواجهة التكتيكية مثيرة بين كريس كولمان وروى هيدجسون مدربي ويلز وإنجلترا على الترتيب.

خطورة جاريث بيل

المنتخب الويلزي يعتمد بشكل أساس على قدرات نجمه الموهوب جاريث بيل، صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، والذي يعيش حالة من التألق اللافت هذا الموسم.

جاريث بيل مع ريال مدريد هذا الموسم، شارك في 30 مباراة، وسجل 19 هدفاً، ويعد من العناصر المتميزة في صفوف ويلز، خاصة أنه خاض 56 مباراة دولية، وسجل 20 هدفاً، ويعتبر الممول الرئيس للهجمات في تشكيلة بلاده.

أخطاء الدفاع الإنجليزي

المنتخب الإنجليزي عانى من بعض الأخطاء الدفاعية الواضحة في مباراة روسيا الماضية.

وظهرت حالة من عدم التفاهم، بين الثنائي جاري كاهيل مدافع تشيلسي وسمولينغ مدافع مانشستر يونايتد بجانب بطء الأطراف في الارتداد الدفاعي، وخاصة كايل والكر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com