هودجسون وروني يناشدان الجماهير الإنجليزية لتفادي الإقصاء من يورو 2016 – إرم نيوز‬‎

هودجسون وروني يناشدان الجماهير الإنجليزية لتفادي الإقصاء من يورو 2016

هودجسون وروني يناشدان الجماهير الإنجليزية لتفادي الإقصاء من يورو 2016

المصدر: لندن – إرم نيوز

وجه روي هودجسون، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، والنجم المخضرم واين روني، قائد الفريق، نداءً مؤثرًا، اليوم الاثنين، للجماهير الإنجليزية يطالبان من خلاله بتجنب أي سلوك سيئ ربما يتسبب في إقصاء الفريق من بطولة كاس الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليا بفرنسا.

وفي رسائل نشرت بموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم على الإنترنت، قال هودجسون: ”إنني قلق للغاية بشأن التهديد الذي يحلق فوق رؤوسنا والعقوبات، التي قد تفرض على المنتخب الإنجليزي“.

وأضاف: ”لقد عملنا بجدية شديدة من أجل الوصول إلى هنا ونرغب بشدة في البقاء بالبطولة“.

وأضاف: ”بالتالي أناشد جميع مشجعينا، مع كل التقدير لدعمكم إيانا في المباريات بالطبع، أن تبقوا بعيدين عن الأزمات من أجل ضمان عدم تنفيذ أي من هذه التهديدات.. ومن جانبنا نحاول البقاء في البطولة من خلال كرة القدم“.

كذلك تقدم روني بالشكر للجماهير على ”دعمها الهائل“ في المباراة أمام روسيا، ولكنه كرر نداء هودجسون.

وقال روني: ”الآن أمامنا مباراة مهمة أمام ويلز.. أود أن أوجه نداء للمشجعين، من فضلك إذا كنت لا تحمل تذكرة فلا تسافر وبالنسبة لمن يحملون التذاكر، كونوا آمنين وعقلانيين وواصلوا دعمكم الهائل للاعبي المنتخب“.

وكانت الجماهير الإنجليزية والروسية قد تورطت في أعمال عنف قبل مباراة المنتخبين وعقبها، مساء السبت، ما أسفر عن إصابة العشرات، وقد هدد الاتحاد الأوروبي (يويفا) بإقصاء المنتخبين من البطولة حال استمرار أعمال العنف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com