كلوب في أمريكا من أجل هيغواين (صور)

كلوب في أمريكا من أجل هيغواين (صور)
جونزالو هيجوين مهاجم نابولي يحتفل بعد تسجيل هدفه الثاني في مباراة فريقه ضد أتلانتا يوم 2 مايو أيار 2016. تصوير جيرو دي لوقا - رويترز.

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أشارت تقارير صحفية وصور إلى أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمشاهدة العديد من اللاعبين على الطبيعة، خلال مشاركتهم في نهائيات كأس كوبا أمريكا على رأسهم الأرجنتيني غونزالو هيغواين، مهاجم نابولي وصيف بطل الدوري الإيطالي.

ولم يتوقع بعد أي من اللاعبين الذين يتابعهم كلوب خلال زيارته الحالية للولايات المتحدة، التي تأتي كإجازة ومتابعة بعض اللاعبين أيضا.

ومن المتوقع أن يرحل هيغواين، مهاجم ريال مدريد السابق، عن نابولي الموسم المقبل، ويسعى ليفربول للحصول على خدماته، رغم أن نابولي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بينما فقد ليفربول كل فرص المشاركة في بطولتي أوروبا.

CkUqUrkXAAAM1an

وقالت شبكة BEIN سبورت الرياضية، إن المدرب الألماني شاهد المباراة إلى جوار نيكولاس هيغواين، شقيق غونزالو ومدير أعماله، ما يشير إلى أن المهاجم البالغ من العمر 28 قد ينتقل إلى ليفربول الموسم المقبل.

وحطم هيغواين الرقم القياسي للدوري الإيطالي، حيث أصبح أول هداف يسجل 36 هدفا في الدوري الموسم المنصرم، وقاد منتخب بلاده للفوز على تشيلي بهدفين مقابل هدف.

ولم تتأثر الأرجنتين كثيرا بغياب ليونيل ميسي، وثأرت من تشيلي التي فازت عليها في نهائي العام الماضي بركلات الترجيح، كان لهيغواين خلالها دور مهم، حيث أضاع الركلة الحاسمة.

وتابع ميسي، أفضل لاعب في العالم، المباراة من على مقاعد البدلاء، بسبب معاناته من إصابة في الظهر، لكن أنخيل دي ماريا تقدم بهدف للأرجنتين، التي أحرزت اللقب 14 مرة، في بداية الشوط الثاني قبل أن يضيف إيفر بانيغا الهدف الثاني قبل مرور ساعة من اللعب.

وجاء هدف تشيلي الوحيد بواسطة خوسيه فونزاليدا بضربة رأس في الوقت المحتسب بدل الضائع.

CkU4AgzWEAAq505 CkUsZgqUoAACweK

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة