تشيلسي يدخل سباق ضم الإسباني ألفارو موراتا – إرم نيوز‬‎

تشيلسي يدخل سباق ضم الإسباني ألفارو موراتا

تشيلسي يدخل سباق ضم الإسباني ألفارو موراتا
Football Soccer - Juventus v Milan - Italian Cup Final - Olympic stadium, Rome, Italy - 21/05/16 Juventus' Alvaro Morata celebrates after scoring against AC Milan. REUTERS/Tony Gentile

المصدر: إرم نيوز – نور الدين ميفراني

أصبحت عودة المهاجم ألفارو موراتا نحو ريال مدريد معقدة، بعد دخول فرق أخرى على الخط ورغبتها في ضمه الصيف المقبل، وهو ما دفع إدارة الفريق الملكي لطلب عقد اجتماع مع إدارة الفريق الإيطالي الأسبوع المقبل، لمناقشة كل الاحتمالات.

وقررت إدارة ريال مدريد تفعيل بند إعادة اللاعب مقابل 30 مليون يورو، لكن ثمنه حاليا في السوق يتجاوز هذا الرقم بكثير، وتبقى موافقته مهمة لتحقيق رغبة فريقه السابق.

ودخل فريق تشيلسي على قائمة الفرق الراغبة في ضم المهاجم الإسباني، بطلب من المدرب الجديد الإيطالي أنطونيو كونتي، والذي يعرف اللاعب جيدا لكونه كان وراء استقدامه لفريق يوفنتوس صيف 2014.

وقدم كونتي استقالته قبل بداية الموسم، وتسلم أليغري مهامه في يوفنتوس وعرفت علاقته مع المهاجم الإسباني الشاب عدة فترات أزمة لكونه ظل بديلا في عدة لقاءات.

ويفضل موراتا العودة لريال مدريد بشرط ضمان الحصول على مكان أساسي، أو الرحيل نحو الدوري الإنجليزي الممتاز نحو فريق يعطيه الفرصة للعب وقت أكبر.

وتضم قائمة الفرق التي ترغب في التعاقد مع موراتا، باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، وليفربول وآرسنال من إنجلترا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com