هازارد يحسم موقفه من عرض باريس سان جيرمان

هازارد يحسم موقفه من عرض باريس سان جيرمان
Britain Football Soccer - Liverpool v Chelsea - Barclays Premier League - Anfield - 11/5/16 Eden Hazard celebrates after scoring the first goal for Chelsea Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: نورالدين ميفراني – إرم نيوز

أغلق البلجيكي إيدين هازارد متوسط ميدان تشيلسي الإنجليزي الباب أمام الفرق الراغبة في ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، مؤكدًا رغبته في البقاء في إنجلترا واستعادة مستواه.

ويتواجد النجم البلجيكي مع منتخب بلاده المشارك في نهائيات أمم أوروبا التي تقام في فرنسا ابتداءً من 10 يونيو الحالي، حيث سيجمل شارة قيادة المنتخب بعد غياب زميله فينسنت كومباني مدافع مانشستر سيتي للإصابة.

وقال هازارد تعليقًا على شائعات رحيله ”أنا مرتبط بعقد لغاية 2020، وأشعر بالراحة هنا، لا أريد أن تبقى صورتي مرتبطة بموسم صعب ومخيب للآمال، خرجت من ليل بطلًا وأريد أن أخرج من تشيلسي بنفس الصورة“.

وأغلق هازارد الباب نهائيًا أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي وقال ”باريس سان جيرمان! الفريق ليس ضمن خططي المستقبلية“.
وارتبط هازارد بالانتقال لريال مدريد حيث سبق وأبدى إعجابه بالمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com