جيرو يؤكد رغبة فاردي في الانضمام لآرسنال
جيرو يؤكد رغبة فاردي في الانضمام لآرسنالجيرو يؤكد رغبة فاردي في الانضمام لآرسنال

جيرو يؤكد رغبة فاردي في الانضمام لآرسنال

قال المهاجم الفرنسي الدولي آوليفييه جيرو لاعب آرسنال إن الإنجليزي الدولي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي بطل إنجلترا يرغب في الانضمام إلى النادي اللندني الذي يدربه الفرنسي آرسين فينغر.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عن جيرو الذي أحرز هدفين في فوز فرنسا وديًا 3/0 على أسكتلندا أمس السبت "علمت أن جيمي يرغب في الانضمام إلينا وهذه أخبار طيبة للغاية بالنسبة لنا".

وكانت تقارير إعلامية بريطانية قالت يوم الجمعة إن آرسنال أبدى استعداده لدفع الشرط الجزائي في عقد فاردي وهو نحو 20 مليون جنيه إسترليني (29.04 مليون دولار).

ولم يرد أي تعليق فوري من جانب ليستر سيتي رغم أن صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية نقلت عن مدرب ليستر سيتي الإيطالي كلاودويو رانييري إن إرسنال تقدم بعرض لشراء فاردي بالفعل.

وقالت تقارير تلفزيونية نقلًا عن مصدر مقرب من آرسنال إن فاردي سيخضع للفحص الطبي اليوم الأحد.

وقال جيرو "أنا سعيد بالمنافسة. دائمًا كان لدينا مهاجمون رائعون في آرسنال وأنا أريد الأفضل لهذا النادي. ونتمنى أن يساعدنا على الفوز باللقب".

وأضاف جيرو "المدرب فينغر يريد التعاقد مع مهاجم أو 2 على الأقل ولذا فأنا أتوقع التعاقد مع مهاجم كبير من أجل صالح النادي".

ومن المقرر أن يسافر فاردي (29 عامًا) مع منتخب إنجلترا إلى فرنسا الاثنين المقبل لخوض النهائيات الأوروبية التي تنطلق الجمعة المقبل.

وأحرز فاردي 24 هدفًا ليساعد فريقه على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

ولم يفز آرسنال بلقب الدوري الإنجليزي منذ 2004.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com