4 لاعبين يحسمون لقب الدوري الأوروبي – إرم نيوز‬‎

4 لاعبين يحسمون لقب الدوري الأوروبي

4 لاعبين يحسمون لقب الدوري الأوروبي

المصدر: نور الدين ميفراني - إرم نيوز

يلتقي إشبيلية الإسباني، حامل لقب الدوري الأوروبي، مع ليفربول الإنجليزي في نهائي النسخة الحالية ببازل السويسرية، ويأمل الفريقان التتويج باللقب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويضم الفريقان بضع أوراق رابحة في صفوفهما، لكن على صعيد تسجيل الأهداف فالفريق الإنجليزي يعتبر أفضل لكونه في اللقاءات الإقصائية بعد دوري المجموعات جاءت الأهداف من عدة لاعبين، بينما كان مهاجما وحيدا الأبرز في الفريق الإسباني.

ونستعرض أبرز اللاعبين القادرين على حسم النهائي الأوروبي:

الفرنسي كيفن جاميرو (إشبيلية)

يعتبر أبرز مهاجم في النهائي لكونه سجل 8 أهداف لفريقه في المسابقة منذ دور الـ32 من أصل 14 هدفا سجلها إشبيلية، ويعتبر أمل فريقه في النهائي لهز مرمى الفريق الإنجليزي وربما اللاعب الوحيد في فريقه الذي يحمل كل الآمال.

البرازيلي فيليب كوتينيو (ليفربول)

العقل المدبر للفريق الإنجليزي يملك مهارات مميزة ويستطيع اختراق دفاع أي فريق لصنع الأهداف وتسجيلها، ويبقى أخطر لاعبي ليفربول في النهائي لو كان في قمة مستواه.

الإنجليزي دانيل ستوريدج (ليفربول)

لاعب دولي غاب لفترة بسبب الإصابة وبدأ يستعيد مستواه وقيمته كهداف؛ ما جعله يدخل قائمة منتخب إنجلترا لنهائيات أمم أوروبا، ويعتبر النهائي فرصة أمامه للتألق وتسجيل الأهداف ويعد من أبرز هدافي الفريق.

البرازيلي روبيرتو فيرمينو (ليفربول)

أحد هدافي فريق ليفربول هذا الموسم يشكل ثنائيا رائعا مع مواطنه كوتينيو، ويجيد اللعب على الأطراف وفي مربع العمليات، ويملك فنيات جيدة قد تفتح مساحات في دفاع أي فريق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com