أرتيتا يستعد للاعتزال بعد آخر مباراة مع آرسنال
أرتيتا يستعد للاعتزال بعد آخر مباراة مع آرسنالأرتيتا يستعد للاعتزال بعد آخر مباراة مع آرسنال

أرتيتا يستعد للاعتزال بعد آخر مباراة مع آرسنال

قال ميكل أرتيتا قائد آرسنال إن مباراة فريقه أمام أستون فيلا أمس الأحد في الجولة الختامية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستكون على الأرجح الأخيرة له كلاعب كرة قدم محترف.

وأسدل أرتيتا (34 عامًا) -الذي ينتهي عقده مع آرسنال بنهاية الموسم الحالي- الستار على مسيرته مع النادي التي استمرت لـ 5 سنوات بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة ثم بجسد الحارس مارك بون لتدخل المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع وتنتهي المباراة لصالح فريقه 4/0.

ونقل موقع النادي على الإنترنت عن أرتيتا قوله "لقد كنت خائفًا للغاية من ذلك اليوم لأنها بنسبة 99% آخر مبارياتي كلاعب كرة قدم محترف".

وقال "لدي خيارات مختلفة الآن كي أظل على صلة بهذه الرياضة الرائعة".

وانضم أرتيتا إلى آرسنال في 2011 بعد أن قضى 6 سنوات في صفوف إيفرتون وساعد فريقه الحالي على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي مرتين متتاليتين منهيًا 9 سنوات من ابتعاد آرسنال عن منصات التتويج.

وأضاف اللاعب "دائمًا ما حاولت...أن أبذل قصارى جهدي. حتى عندما كنت أمر بلحظات عصيبة. أعدنا هذا النادي إلى طريق الفوز من جديد على الأقل. فزنا ببعض الألقاب".

وبفوزه على أستون فيلا تقدم آرسنال إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لينهي الموسم متقدمًا على توتنهام هوتسبير غريمه المحلي مجددًا.

وبجانب أرتيتا سيرحل عن صفوف النادي توماس روزيسكي وماتيو فلاميني بنهاية الموسم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com