تحديد الموعد الجديد لمباراة ”الطرد المشبوه“

تحديد الموعد الجديد لمباراة ”الطرد المشبوه“

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

أصدرت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بيانا بشأن مباراة مانشستر يونايتد وبورنموث، التي ألغيت، أمس الأحد، في ختام البريميرليغ بسبب طرد مشبوه في ملعب ”أولد ترافورد“.

وجاء في البيان الذي نشره موقع يونايتد على الإنترنت، اليوم الاثنين: ”يمكننا التأكيد على أن مواجهة مانشستر يونايتد وبورنموث، التي تم إلغاؤها ستقام يوم الثلاثاء 17 مايو في نفس الملعب.. ونود أن نتوجه بالشكر إلى موظفي مانشستر يونايتد، وإلى رجال الشرطة وإلى مزودي خدمات الطوارئ الأخرى على كل ما بذلوه من جهود فضلا عما قاموا به من جهد لكي يتم إقامة المباراة يوم الثلاثاء المقبل“.

وأضاف البيان: ”هذا وقد أظهرت إدارة كل من مانشستر يونايتد وبورنموث تعاونًا كبيرًا للغاية من أجل التوصل إلى حل عادل، وهو أنسب الحلول التي تم تقديمها في خضم الأحداث.“

وكانت شرطة مانشستر الكبرى قد أصدرت بيانا عن ماهية الطرد جاء فيه ”تم اكتشاف طرد مشبوه في ملعب أولد ترافورد لكرة القدم، وهو ما تطلب القيام بعملية تفجير متحكم فيها، وقد اتضح الآن أن الطرد الذي تم اكتشافه هو أحد أجهزة التدريب“.

ولن يمكن لمانشستر احتلال المركز الرابع حتى حال فوزه على بورنموث، حيث يتفوق مانشستر سيتي في فارق الأهداف، ما يعني أن يونايتد سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com