صراع إنجليزي للحصول على خدمات الجزائري إسلام سليماني

صراع إنجليزي للحصول على خدمات الجزائري إسلام سليماني
Sporting's Algerian forward Islam Slimani celebrates after scoring the opening goal during the Portuguese League football match Sporting CP vs FC Porto at Alvalade stadium in Lisbon on January 2, 2016. AFP PHOTO/ FRANCISCO LEONG / AFP / FRANCISCO LEONG (Photo credit should read FRANCISCO LEONG/AFP/Getty Images)

المصدر: أحمد نبيل – إرم نيوز

ذكرت وسائل إعلام برتغالية أن توتنهام وليستر سيتي الإنجليزيين يتنافسان للتعاقد مع المهاجم الجزائري إسلام سليماني مهاجم سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

وتردد خلال الآونة الأخيرة أن سليماني الذي تألق مع الجزائر خلال نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل سينتقل للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل.

ويتألق سليماني في الدوري البرتغالي حيث يحتل المركز الثاني في صدارة هدافيه برصيد 30 هدفًا في 43 مباراة في جميع المسابقات.

وكان ناديا كريستال بالاس وإيفرتون يرغبان في ضم اللاعب سابقًا، لكن حاليًا بات الصراع ثنائيًا بين ليستر سيتي بطل البريميرليغ وتوتنهام هوتسبير صاحب المركز الثالث.

حديث الصحافة البرتغالية
وعلى الرغم من تتويج ليستر سيتي للتو بلقب الدوري الإنجليزي إلا أن صحيفتي ”أبولا وأو غوغو“ اتفقتا هذا الأسبوع على أن توتنهام الأقرب لضم الدولي الجزائري.

ويعتقد أن توتنهام مستعد لدفع 30 مليون يورو لضم المهاجم البالغ من العمر 27 عامًا وهو قيمة الشرط الجزائري في عقده.

وانضم سليماني إلى سبورتنغ لشبونة في 2013 وعقده ممتد مع وصيف بطل الدولي البرتغالي حتى 2020.

الجدير بالذكر أن الدولي الجزائري الآخر رياض محرز تألق مع ليستر سيتي وقاده للقب الدوري هذا الموسم وفاز بجائزة أفضل لاعب في البريميرليغ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com