الدوري الإنجليزي.. آرسنال ينتزع الوصافة وتعادل ليستر سيتي مع تشيلسي

الدوري الإنجليزي.. آرسنال ينتزع الوصافة وتعادل ليستر سيتي مع تشيلسي
Britain Soccer Football - Arsenal v Aston Villa - Barclays Premier League - Emirates Stadium - 15/5/16 Mikel Arteta celebrates with team mates after Aston Villa's Mark Bunn scored an own goal and the fourth goal for Arsenal Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

انتزع فريق آرسنال المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بتغلبه على ضيفه أستون فيلا 4/0 اليوم الأحد في المرحلة الأخيرة من المسابقة مستفيدًا من سقوط توتنهام في فخ الهزيمة أمام مضيفه نيوكاسل 5/1 في ذات الجولة أيضًا.

وشهدت بقية مباريات هذه الجولة فوز إيفرتون على ضيفه نوريتش سيتي 3/1 وساوثهامبتون على ضيفه كريستال بالاس 4/1 وستوك سيتي على ويستهام 2/1 وتعادل سوانزي سيتي مع ضيفه مانشستر سيتي 1/1 وواتفورد مع ضيفه سندرلاند 2/2 وليفربول مع مضيفه ويست بروميتش 1/1 وتعادل ليستر سيتي مع تشيلسي بذات النتيجة.

وكان مقررًا أن تقام مباراة مانشستر يونايتد مع بورنموث في نفس توقيت هذه المباريات لكن تم إلغاؤها بعد تقارير عن وجود صندوق مشتبه فيه داخل ملعب أولد ترافورد.

ونشر مانشستر يونايتد تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ جاء فيها: ”بسبب اكتشاف صندوق مشتبه فيه في مكان بالملعب، تم إلغاء المباراة اليوم وفقًا لنصيحة الشرطة“.

وقاد أوليفيه جيرو فريقه آرسنال لاحتلال المركز الثاني بعدما سجل 3 أهداف (هاتريك) في مرمى أستون فيلا ليفوز فريقه 4/0.

وسجل جيرو أهدافه في الدقائق 5 و78 و80 قبل أن يختتم ميكيل أرتيتا أهداف آرسنال في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

ورفع آرسنال رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني فيما ودع أستون فيلا الدوري الممتاز وفي رصيده 17 نقطة في المركز الأخير.

وفشل فريق توتنهام في الحفاظ على المركز الثاني بخسارته الكبيرة أمام نيوكاسل 5/1.

وسجل أهداف نيوكاسل جيورجينيو فاينالدوم (هدفين) الأول في الدقيقة 19 والثاني في الدقيقة 73 من ضربة جزاء وألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 39 ورونالدو أرونيس في الدقيقة 84 وداريل يانمات في الدقيقة 86 علمًا بأن الفريق اضطر لاستكمال المباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 67.

فيما سجل هدف توتنهام الوحيد إيريك لاميلا في الدقيقة 60.

ورغم هذا الفوز الكبير لنيوكاسل لكنه فشل في البقاء بالدوري الممتاز بعدما رفع رصيده إلى 37 نقطة لكنه هبط من الدوري الممتاز لاحتلاله المركز الثالث من القاع فيما توقف رصيد توتنهام عند 70 نقطة في المركز الثالث ليضمن التأهل مباشرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة