آرسنال يقترب من خطف جوهرة ليستر سيتي

آرسنال يقترب من خطف جوهرة ليستر سيتي
Britain Soccer Football - Leicester City v Everton - Barclays Premier League - King Power Stadium - 7/5/16Leicester City's Wes Morgan and manager Claudio Ranieri lift the trophy as they celebrate winning the Barclays Premier LeagueAction Images via Reuters / Andrew BoyersLivepicEDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details. TPX IMAGES OF THE DAY

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

ذكرت مصادر إعلامية فرنسية أن آرسنال اقترب من حسم صفقة الدولي الفرنسي نغولو كانتي متوسط ميدان ليستر سيتي والمطلوب من فرق أوروبية كبرى.

وحسب مجلة ”فرانس فوتبول“ فإن الفريق اللندني عقد عدة اجتماعات مع إدارة ليستر سيتي لمناقشة موضوع التعاقد مع نجم وسطه وإغلاق الصفقة قبل بداية أمم أوروبا فرنسا 2016.

وكان آرسين فينغر قد أبدى إعجابه بمواطنه البالغ من العمر 25 عامًا وأكد أنه أحد أفضل اللاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون مطمع العديد من الفرق الأوروبية في حال قرر ليستر سيتي بيعه.

ويأمل فينغر في تشكيل وسط ميدانه من الثنائي المصري محمد النني الذي أقنع في نصف موسمه الأول العديد من المراقبين والفرنسي نغولو كونتي، فيما من المحتمل أن يتخلى عن الإسباني سانتي كازورلا والإنجليزي جاك ويلشر اللذين لاحقتهما الإصابة أكثر من مرة، كما ينتهي عقد الإسباني ميكل أرتيتا والفرنسي ماتيو فلايني في الصيف القادم.

ويواجه آرسنال منافسة شرسة على كانتي من أندية تشيلسي ويوفنتوس، وقد يدخل ريال مدريد طرفًا في الصفقة في حال تخلى عن بعض لاعبي وسط الميدان في نهاية الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com