أنشيلوتي يخبر ماريو غوتزه بالبحث عن فريق جديد
أنشيلوتي يخبر ماريو غوتزه بالبحث عن فريق جديدأنشيلوتي يخبر ماريو غوتزه بالبحث عن فريق جديد

أنشيلوتي يخبر ماريو غوتزه بالبحث عن فريق جديد

ذكرت تقارير صحفية اليوم الخميس أن الإيطالي كارلوأنشيلوتي المدير الفني الجديد لبايرن ميونخ الألماني أخبر لاعب الوسط الألماني الدولي ماريو غوتزه بالبحث عن نادي آخر إذا أراد الحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات.

ونقلت صحيفة "سود دويتشه زيتونغ" عن مصادر مقربة من المدرب الإيطالي أنه اخبر غوتزه عبر الهاتف الأسبوع الماضي "أنه لا يمكنه أن يعده بلعب دور مختلف عن الدور الذي يلعبه الآن مع الفريق"، حيث قضى أغلب فترات الموسم على مقاعد البدلاء.

وأشارت "سود دويتشه زيتونغ" إلى أن "غوتزه تلقى إشارة واضحة من أنشيلوتي الاسبوع الماضي، إذا أراد غوتزه أن يلعب بشكل أساسي فعليه أن ينتقل لنادي آخر".

وانتقل غوتزه الذي سجل هدف الفوز لألمانيا في شباك الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل، إلى بايرن في 2013 قادما من بوروسيا دورتموند بعقد يمتد حتى 2017 مقابل 37 مليون يورو (2ر42 مليون دولار).

ويتولى أنشيلوتي تدريب بايرن في نهاية الموسم الحالي خلفا للإسباني بيب غوارديولا، الذي دأب على استبعاد جوتزه 23/ عاما/ من التشكيل الأساسي للنادي البافاري منذ تعافيه من الإصابة في شباط/فبراير الماضي.

ووفقا لصحيفة "سود دويتشه زيتونغ" فإن جوتزه قد يرحل عن بايرن مقابل 20 مليون يورو، وسط تكهنات بشأن إمكانية عودته إلى دورتموند، في الوقت الذي يحظى اللاعب باهتمام آرسنال وليفربول ويوفنتوس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com