تعادل مخيب لمانشستر سيتي مع آرسنال وساوثهامبتون يحافظ على آماله الأوروبية

تعادل مخيب لمانشستر سيتي مع آرسنال وساوثهامبتون يحافظ على آماله الأوروبية
Britain Soccer Football - Tottenham Hotspur v Southampton - Barclays Premier League - White Hart Lane - 8/5/16 Steven Davis celebrates with Dusan Tadic after scoring the first goal for Southampton Action Images via Reuters / John Sibley Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.

المصدر: لندن - إرم نيوز

 عزز آرسنال آماله في التأهل المباشر لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بتعادله الثمين 2/2 مع مضيفه مانشستر سيتي اليوم الأحد في المرحلة الـ 37 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وحافظ آرسنال على موقعه في المركز الثالث بجدول المسابقة رافعًا رصيده إلى 68 نقطة بفارق نقطتين خلف توتنهام وبفارق 3 نقاط أمام مانشستر سيتي الذي أهدر فرصة ذهبية لتدعيم موقفه في الصراع مع آرسنال على المركز الثالث الذي يتأهل صاحبه مباشرة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

وتقدم مانشستر سيتي مرتين عبر هدفين سجلهما الأرجنتيني سيرخيو أغويرو والبلجيكي كيفن دي بروين في الدقيقتين 8 و51 وتعادل آرسنال في المرتين بهدفين أحرزهما الفرنسي أوليفيه جيرو والتشيلي أليكسيس سانشيز في الدقيقتين 10 و68 .

وتغلب ليفربول على واتفورد بهدفين سجلما جو آلان وروبرتو فيرمينو في الدقيقتين 35 و76 ليرفع ليفربول رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثامن ويتجمد رصيد واتفورد عند 44 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعمق ساوثهامبتون جراح توتنهام بعد أسبوع واحد من ضياع حلم التتويج بلقب المسابقة والذي حسمه ليستر سيتي لصالحه فيما تجمد رصيد توتنهام عند 70 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاط خلف ليستر سيتي حيث نال توتنهام اليوم الهزيمة الأولى له في آخر 9 مباريات خاضها بالمسابقة.

وحافظ ساوثهامبتون على فرصته قائمة في حجز مكان بالأدوار التأهيلية لمسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل بفوزه الثالث على التوالي والذي رفع رصيده إلى 60 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث.

وتقدم توتنهام بهدف أحرزه الكوري الجنوبي سون هيونغ مين في الدقيقة 16 ورد ساوثهامبتون بهدفين أحرزهما ستيفن ديفيز في الدقيقتين 31 و72 .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com