لاعبو ليستر سيتي يصفون مشاعرهم لحظة رفع درع الدوري الإنجليزي
لاعبو ليستر سيتي يصفون مشاعرهم لحظة رفع درع الدوري الإنجليزيلاعبو ليستر سيتي يصفون مشاعرهم لحظة رفع درع الدوري الإنجليزي

لاعبو ليستر سيتي يصفون مشاعرهم لحظة رفع درع الدوري الإنجليزي

أبدى لاعبو ليستر سيتي فرحة عارمة خلال لحظات لتتويج بدرع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب المباراة التي فاز فيها الفريق على ضيفه إيفرتون 3/1 اليوم السبت في المرحلة الـ 37 قبل الأخيرة من المسابقة.

وكان تتويج ليستر سيتي قد حسم يوم الاثنين الماضي بتعادل أقرب ملاحقيه توتنهام مع مضيفه تشيلسي 2/2 في ختام منافسات المرحلة الـ 26.

وبمجرد إطلاق الحكم صافرة النهاية لمباراة ليستر سيتي أمام إيفرتون اليوم، تعالت الهتافات بشكل هائل في مدرجات استاد "كينغ باور" احتفالًا بالتتويج وتسلم لاعبو ليستر الميداليات ورفع القائد ويس مورغان درع الدوري الذي تُوِّج به الفريق للمرة الأولى في تاريخه الممتد لـ 132 عامًا.

وقال جيمي فاردي نجم هجوم الفريق والذي سجل له ثنائية في مباراة اليوم: "إنه شعور مذهل للجميع. كل منا عمل بجدية من أجل الآخر."

وأضاف في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" :"لا يمكن الوصول لأي شيء بدون أسس ولاعبين لديهم الموهبة والقدرة على تحقيق نتائج. إننا هنا مثل الأشقاء."

ومن جانبه، قال مورغان "كانت لحظة عاطفية وحبست دموعي. عندما رفعت الدرع أخيرًا كان لدي أفضل شعور في العالم."

وكان التتويج هو الأول في مسابقة دوري للإيطالي كلاوديو رانييري 64/ عامًا/ المدير الفني لليستر سيتي، وصرح قائلًا: "أعتقد أنها كانت لحظة رائعة بالنسبة لي.. التتويج باللقب يمثل إنجازًا من نوع خاص."

وأضاف: "أنتم أبطال الدوري الممتاز، هذا شيء من نوع خاص بالنسبة لي لأنني فزت ببعض الكؤوس في إسبانيا وإيطاليا، لكن التتويج بالدوري هنا يعد مدهشًا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com